• logo ads 2

فى نسختها السادسة.. الأهرام العقارية تطلق البطولة الرمضانية لكرة القدم

alx adv
استمع للمقال

فارس آدم

اعلان البريد 19نوفمبر

أعلنت شركة الأهرام العقارية، عن إطلاق النسخة السادسة علي التوالي من كأس “الاهرام”، في إطار دعم المجتمع الرياضي والمسؤولية المجتمعية لدعم الشباب وأصحاب المواهب خلال شهر رمضان الكريم .

وتقام البطولة تحت رعاية المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لمجموعة النيل والاهرام والأمين العام لاتحاد مطوري القاهرة الجديده وعضو شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية وتقرر أقامة البطولة بمنشآة عبد الرحمن بمحافظة الدقهلية .

من جانبه، أعرب محمود طاهر الرئيس التنفيذى للاهرام والنبل العقارية عن سعادته بإطلاق كأس “الاهرام” قائلاً “نحن سعداء بإستضافة البطولة الرمضانية لشركة الاهرام العقارية للعام السادس على التوالي بمشاركة عدد كبير من النجوم واللاعبين الموهوبين الذين ممكن أن يكونوا نجوم في المستقبل بالأندية المصرية .

وأكد ” محمود طاهر ” أننا نبحث دائمًا عن دعم المجتمع الرياضى وخاصة الشباب، لذا لم نجد وسيلة أفضل من تنظيم بطولة للاعبى كرة القدم الشباب لإظهار مواهبهم الواعدة وإمكاناتهم غير المستغلة.

جدير بالذكر أن شركة الاهرام العقارية ، المتخصصة في مجال التطوير العقارى تكفلت ب 1000 أسرة مصرية خلال شهر رمضان للمساهمة فى تخفيف الاعباء على المصريين في مواجهة فيروس كورونا خلال مبادرة ” بالخير نسعي “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار