• logo ads 2

منى ابو الخير : مشروعات العاصمة والعلمين جعلت مصر قبلة للمستثمرين محليا واقليميا ودوليا

alx adv
استمع للمقال

 

أكدت منى أبو الخير، نائب رئيس مجموعة بلازا جاردن للاستثمار العقارى، أن المشروعات التى يتم تنفيذها حالياً، سواء بالعلمين، أو بالعاصمة الإدارية الجديدة تبرهن على أن مصر أصبحت قبلة المستثمرين محليًا وإقليميًا وربما دوليًا نظرًا للأهمية البالغة التى توليها القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبدالفتاح السيسى والحكومة لتحديث مصر على المستويات كافة، خصوصًا فيما يتعلق بقطاع العمران والعقارات، واللوجستيات، والطرق، والزراعة بجانب النشاط الزراعى والخدمى وهو الأمر الذى جعل البنك الدولى فى أحدث تقرير يرصد ويشيد بمعدلات النمو غير المسبوقة التى تحققها مصر بفضل النهضة الشاملة التى تنفذها الحكومة المصرية بإقتدار رغم الظروف غير المواتية التى تشهدها كل البلدان بما فيها الدول الصناعية الكبرى بسبب وباء كورونا.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

المشروعات القومية

 

واضافت “أبو الخير”، ان المشروعات القومية العملاقة التى تنفذها الحكومة حاليًا ستقود مصر إلى تحقيق معدلات نمو غير مسبوقة ستشهد بها ومؤسسات التمويل الدولية وعلى رأسها البنك الدولى وصندوق النقد، وكذلك مؤسسات التصنيف المالى.

 

رودس

 

وعن المشروعات التى تنفذها مجموعة بلازا جاردن بالعاصمة الإدارية، أوضحت منى أبو الخير نائب رئيس مجلس الإدارة أن الشركه قطعت شوطاً كبيرًا فى تنفيذ مشروعها الضخم “رودس Rhodes”، وهو مشروع سكني وتجارى عملاق في قلب العاصمة ومخطط له ليكون واحدًا من أرقى الكومباوندات ويقع المشروع على مساحة 100 فدان.

 

مجرى مائى

 

وأضافت منى أبو الخير، أن وجود مجرى مائي ترفيهي محيط بالكمباوند يجعله كمباوند فريداً من نوعه بالشرق الأوسط، مؤكدةً على أن نسبة المباني بالمشروع لا تزيد على 22.5% من المساحة الكلية، مما يساعد على اتساع رقعة اللاند سكيب والمسطحات المائية.

 

مساحات خضراء

 

وأشارت نائب رئيس بلازا جاردنز إلى ان المشروع يشتمل أيضًا على مساحات خضراء ونافورات وبحيرات صناعية بها قوارب مطاطية، ومنطقة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار