• logo ads 2

9 من شركات القابضة الغذائية تشارك بمعرض صنع في مصر

بجنوب السودان

alx adv
استمع للمقال

أكد اللواء أحمد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن هناك وفدا رفيع المستوي من الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة اللواء شريف القليني نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وعشر شركات تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية قد شاركت في معرض “صنع في مصر”، بدولة جنوب السودان – بجوبا.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار إلي أن مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية يأتي في إطار الدور الريادي للدولة المصرية في القارة الإفريقية، إضافة إلى سعي مصر الدائم لزيادة التبادل التجاري، والدعم الفني وإقامة مشروعات مشتركة بين مصر والدول الإفريقية وبالأخص دول حوض النيل.

 

 

وأضاف حسنين أن المعرض سيقام في الفترة من 12 إلى 16 من الشهر الجاري بجوبا بدولة جنوب السودان لزيادة التبادل التجاري بين البلدين وإقامة علاقات تجارية من خلال إنشاء مشروعات مشتركة في صناعة الزيوت، والمواد الغذائية، وصناعة السكر، والمكرونة، والأغذية المحفوظة، والعصائر، والصلصة وغيرها من الصناعات الغذائية الأخرى.

 

 

وأشار اللواء أحمد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن الشركات المشاركة في المعرض هي:

السكر والصناعات التكاملية أبو الهول المصرية للزيوت والمنظفات طنطا للزيوت والصابون والمياه الطبيعية قها للأغذية المحفوظة النيل للزيوت والمنظفات أدفينا للأغذية المحفوظة إسكندرية للزيوت والصابون مطاحن شمال القاهرة والزيوت المستخلصة ومنتجاته تسويق الأرز.

 

 

ومن ناحية أخري، أكد اللواء شريف القلينى نائب رئيس مجلس الادارة أن الهدف من التواجد إيجاد فرص استثمارية مع الجانب السودانى فى مجال الصناعات الغذائية والتبادل التجارى ونقل الخبرات المصرية فى هذا المجال.

 

 

وعلي الجانب الآخر أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية استمرار فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية، خلال أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك لاستمرار طرح اللحوم الطازجة بكافة أنواعها وكذلك المجمدة للمواطنين، وذلك لطرح اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى، كذلك استمرار فتح المخابز البلدية خلال أيام عيد الأضحى كما سيتم السماح لاى صاحب مخبز ان يتقدم بطلب للحصول لأعلى إجازة بحيث لا يتجاوز عدد الذين سيتم السماح لهم 30%، لضمان توافر الخبز المعدم للمواطنين باستمرار.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار