• logo ads 2

وزير النقل:سيتم إزالة كافة التعديات من حرم السكة الحديد

alx adv
استمع للمقال

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن مصر تشهد كل يوم طرق وكباري جديدة، وذلك لإنشاء الجمهورية المدنية الجديدة التي مهد لها الشعب في ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن المشروعات الحالية ستنقل الدولة نقلة حضارية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف فى تصريحات تلفزيونية  أن المحاور والطرق يعاد صياغتها لتسهيل الحركة، مشيرًا إلى سعي الوزارة لإزالة كل التعديات في الشوارع المصرية.

 

وأوضح أن محور الجزائر هو خط تبادلي من العباسية للمعادي وحلوان وحتى طريق أسوان، ويتم نقل المشحونات العسكرية من خلاله ما يزيد من أهميته، لافتًا إلى انتشار التعديات من القهاوي والورش والمنازل على هذا المحور.

 

وأشار إلى رصده لكارثة جديدة على خط السكة الحديد بمحور الجزائر، حيث ظهرت سيارة تعبر السكة مقابلة للقطار، معلقًا: «نزلنا من العربيات في مشهد دراماتيكي وإحنا بنرجع العربية».

 

وذكر أنه تحدث مع أصحاب التعديات في تلك المنطقة، راويًا موقفًا مع عامل بإحدى عربات بيع الفول الذي رفض التحرك إلا بأمر من رئيسه ولم ينصاع لأوامر الوزير.

 

وأكد أنه سيتم إزالة كل التعديات من الورش وعربات بيع الفول والعشش وغيرها من حرم السكة الحديد، وأصحاب المنازل سيتم تعويضهم ونقلهم لأماكن أخرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار