• logo ads 2

مؤمن زكريا يتصدر تريندات جوجل.. لهذا السبب

alx adv
استمع للمقال

تصدر مؤمن زكريا مؤشرات البحث على جوجل، بسبب حالته الصحية، فيما كشف الإعلامى الرياضي أحمد شوبير عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب الأهلي السابق، وقال: “مؤمن زكريا شعر بدوار مفاجيئ وسقط على الأرض فى المنزل وزوجته نقلته فورًا إلى المستشفى السعودى الألمانى”.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف شوبير: “تم إجراء أشعة له على المخ والحالة مستقرة ومن المحتمل خروجه خلال ساعات إن شاء الله عقب الاطمئنان عليه، ألف مليون سلامة على مؤمن ونتمنى له الشفاء”.

وقالت زوجته إن الأطباء قاموا بتعليق “محاليل” لمؤمن زكريا كما أجرى أشعة على “المخ”، بعدما اختل توازنه وسقط على الأرض في منزله.

وأشارت إلى أن حالة مؤمن زكريا مُطمئنة، وسيُغادر المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة.

كانت زوجة مؤمن زكريا نشرت صورًا من تواجده في أحد المستشفيات، وتم نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات بعدما تعرض لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، لتشارك زوجته الصور مع متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مصحوبة بعبارة «حبيبي سلامتك ربنا يقومك لينا بالسلامة».

مؤمن زكريا لاعب المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي أصيب بمرض نادر خلال الفترة الماضية.

ودعم النادى المصرى البورسعيدى، مؤمن زكريا نجم النادى الأهلى الذى يعانى حاليا من وعكة صحية نقل على أثرها للمستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبيبة.

ونشر الحساب الرسمي لنادى المصرى البورسعيدى على موقع “تويتر”، صورة لمؤمن زكريا معلقا: “خالص أمنياتنا القلبية بالشفاء العاجل لنجمنا السابق مؤمن زكريا، والذي يعاني من وعكة صحية نُقِل على أثرها للمستشفى”.

خالص أمنياتنا القلبية بالشفاء العاجل لنجمنا السابق مؤمن زكريا، والذي يعاني من وعكة صحية نُقِل على إثرها للمستشفى.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار