• logo ads 2

بنك التعمير والإسكان يشارك في مبادرة إتاحة الأرصفة

بالتعاون مع عدة جهات

alx adv
استمع للمقال

 

دشن بنك التعمير والإسكان ىالتعاون مع وزارة التنمية المحلية ومحافظة القاهرة ومؤسسة مصر الخير، مبادرة لذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان “إتاحة الأرصفة”، وتهدف إلى تهيئة الشوارع و الأرصفة في  28 شارع بمنطقة المعادي بمحافظة القاهرة لصالح الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسيكون من السهل عقب التنفيذ على الأشخاص من ذوي الاعاقة السير والحركة ومن ثم ممارسة كافة أنشطة الحياة اليومية والاعتماد على الذات دون احتياج لمن يصاحبهم خلال تحركهم في الشارع مما يسهل اندماجهم بشكل فعلي وإيجابي  في المجتمع .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال حسن غانم رئيس بنك التعمير والإسكان، إن بنك التعمير والإسكان يولي اهتماماً كبيراً لدعم أصحاب الهمم في المجتمع، حيث أنه أول من تبنى هذه المبادرة للتيسير على أصحاب الهمم وتوفير الإمكانيات والاحتياجات الخاصة التي تساعدهم على القيام بأنشطتهم اليومية بسهولة ويسر.

 

وأشار رئيس بنك التعمير والإسكان إلى أن منطقة المعادي تعد نقطة الإنطلاق الأولي لتفعيل تلك المبادرة في عدة مناطق أخري بالقاهرة الكبرى لدعم اندماج ذوي الهمم في المجتمع وتحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص.

 

وأكد حسن غانم على الدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية في مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، حيث ان مشاركتها الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدني الغير الهادفة للربح لها نتائج فعالة لتقديم الدعم المجتمعي لأكبر عدد من المستفيدين.

 

وأشار الي ان البنك يهدف دائما الي تقديم كافة أوجه الدعم للمجتمع من خلال استراتيجية هادفة للمسئولية المجتمعية ترتكز في جوهرها على مبادرات وبرامج ذات أثر إيجابي وفعال لدعم القطاعات الأكثر احتياجاً لتحقيق نمو اقتصادي واجتماعي وبيئي مستدام للنهوض بالوطن.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار