• logo ads 2

البريد للاستثمار المباشر: حققنا 380 مليون جنيه أرباح بنهاية العام الماضي

alx adv
استمع للمقال

قالت أميرة عبد الرحمن مدير إدارة المخاطر والحوكمة بشركة البريد للاستثمار، إن الشركة تم إنشاؤها كذراع استثماري للهيئة القومية للبريد، مشيرة إلى أن رأس مال الشركة يبلغ 5 مليارات جنيه مصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضافت خلال مؤتمر “الصعيد أرض الفرص.. ومستقبل التنمية فى مصر” والذى تنظمه مؤسسة عالم المال للصحافة والطباعة والنشر حول التنمية فى الصعيد، أن الشركة لها عدة شركات تعد كذراع تشغيلي واستثماري لها، مؤكدة أن الشركة تستهدف الربحية وتحقيق عائد للشركة الأم.

 

وأوضحت، أن طبيعة الإستثمار تتمثل في تطوير البريد وبحث عدة إستثمارات تتماشى مع خطة مصر 2030 بجانب نظم الرقابة والحوكمة والاستعانة بعدد من الشركات الكبري، بالإضافة إلى دعم الهيئة القومية للبريد ومجلس إدارته الذي له خبرات متعددة.

 

وكشفت اميرة عبدالرحمن، أن الشركة حققت 380 مليون جنيه أرباحا بنهاية العام الماضي، لافتة إلى أن الشركة تعمل بشكل توسعي ف مجالات تعليمية وصحية وتطوير الإنسان المصري بما يتناسب مع مبادرة حياة كريمة.

 

وذكرت أن الشركة لها عدة شركات تعمل كذراع استثماري لهار والتي منها شركة ستاندر التي تقوم بإدارة المنشآت وتعمل في 24 محافظة وللصعيد نصيب كبير من هذه الأعمال.

 

وتابعت: الشركة قامت بانشاء 50 كشك، ونحو 2000 ماكينة صراف الآلي، وتجديد اكتر من ٣٠٠ مكتب البريد ، و تدشين 100 سيارة متنقلة للخدمات البريدية.

 

وذكرت أن من الشركات التي تعمل معها أيضا شركة، “ترانسكيور” التي تعمل لخدمة البريد المصري،و لديها ١٠٠ سيارة متنقلة وتستهدف ٤٠٠ سيارة بجانب الدخول في خدمات الشركات والبنوك خلال الفترة القادمة والدخول في الاستثمار وعدم الاقتصار على النقل.

 

شركة بروسيكيور
أكدت أن شركة بروسيكيور، للأمن والحراسة إحدى الشركات التي توفر الحلول الأمنية المختلفة وتنتشر في أماكن متعددة في مصر،

شركة أي سيرفر
وذكرت أن شركة اي سيرفر توفر خدمات حكومية متطورة وتعمل المشروع القومي للتعليم الالكتروني.

شركة ويفز
وتابعت: شركة ويفز هي ذراع إستثماري لتطوير نظم المعلومات للهيئة القومية للبريد وتنفيذ نظام التشغيل الآلي برأس مال 28 مليون جنيه، وتتيح قروض ائتمان ووسائل دفع الكتروني مختلفة.

شركة ايادي للاسنثمار

أكدت أن شركة ايادي للاسنثمار والتنمية لها دور مجتمي وسيتم افتتاح فرعها بالفيوم لتبدأ خدمة الصعي وتوفر فرص عمل في الزراعة والصناعة الخدمات ودمج القطاع غير الرسمي في القطاع الرسمي .

شركة تمويل
هي إحدى الشركات التي يعمل معها البريد المصري بنسبة 20% وتنتشر في 55 فرع منها بني سويف وقنا والأقصر ووفرت فرص عمل بنحو 1000 فرصه و١٢٠ عميل وحققت نحو ٣ مليارات جنيه منذ إنشائها.

شركة اي جلوبال
وهي متخصصة في الدفع الالكتروني وتعمل في خدمة البريدية عن طريق وصول القروض من مكان لآخر وسلمت نحو ٢٠٠ كرد وارتفع عدد طلباتها نحو ٧٠٠ طلب

شركة اتصالات مصر

 

وأكدت أميرة عبد الرحمن، أن البريد للاسنثمار المباشر تعمل نع التي شركة اتصالات مصر التي تقدم خدمات الاتصالات للهاتف المحمول وتستهدف التماشي مع خطة مصر ٢٠٣٠.

 

ومن الجدير بالذكر، انطلق صباح اليوم مؤتمر، “الصعيد أرض الفرص.. ومستقبل التنمية فى مصر” والذى تنظمه مؤسسة عالم المال للصحافة والطباعة والنشر حول التنمية فى الصعيد.

 

يشارك في المؤتمر عشرات من كبار المستثمرين المهتمين بالاستثمار فى الصعيد ، و عدد من رجال الصناعة و رؤساء اللجان و نواب مجلسى النواب و الشورى و قيادات العمل المصرفى فى البنوك المصرية الكبرى.

 

ويعقد المؤتمر تحت رعاية رسمية من وزارتي المالية والصناعة والبورصة المصرية وهيئة تنمية الصعيد وجمعية رجال الأعمال واتحاد المستثمرين .

 

ويأتى تنظيم المؤتمر فى اطار ما يشهده صعيد مصر من تحقيق طفرة تنموية فى كل المجالات، بدعم من إهتمام الدولة بتحقيق التنمية الشاملة فى الصعيد بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، وبما يمتلكه صعيد مصر من إمكانات هائلة للتنمية والتطور في المجالات الزراعية والصناعية والطاقة والتعدين والكهرباء .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار