• logo ads 2

مؤسسة التجاري الدولي تجري 600 عملية جراحية سنوياً

alx adv
استمع للمقال

 

أكد المهندس شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي، أن المؤسسة بالتعاون مع عدد من المستشفيات والمراكز الطبية تجري نحو 600 عملية جراحية بين قلب مفتوح وأسطرة سنويا، مؤكدا أن المؤسسة منذ نشأتها في 2010 تخطت آلاف العمليات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف “السعيد”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن المؤسسة منذ نشأتها استطاعت الوصول إلى نحو 27 محافظة من محافظات مصر، ونستهدف الوصول إلى جميع المناطق والأماكن البعيدة لتقديم الخدمات لأطفالنا في كل مكان، مردفا أن الصعيد والدلتا لهما الأولوية ونعمل مع جميع المستشفيات الجامعية في صعيد مصر.

 

وأكد أن خطة المؤسسة هو الاستثمار في دعم صحة الأطفال والتركيز على المحافظات الأكثر احتياجا، والتوسع في عدد العمليات التي تجرى سنويا لأطفال مصر في جميع التخصصات.

 

وصرح السعيد، أنه في العام الماضي 2020 وافق مجلس الأمناء على عدد من المشاريع الجديدة استكمالا إلى جهوده المستمرة في تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للأطفال في مصر بما يتماشي مع استراتيجية مصر 2030 وأهداف الأمم المتحدة.

 

ولفت إلى أنه منذ نشأة المؤسسة في 2010 وحتى نهاية 2020 تم إنفاق نحو مليار جنيه، وبلغ عدد الأطفال المستفيدة من مشاريع مؤسسة البنك التجاري الدولي نحو 3.50 مليون طفل، بينما بلغت عدد المشاريع التي تم إنجازها إلى 120 مشروعا بنهاية العام الماضي، وتعمل المؤسسة في العديد من التخصصات الطبية والتي منها الأشعة، والجراحة، وطب الأطفال، وطب العيون، وطب القلبب، والأورام، والطوارئ، والعناية المركزي، وأمراض الكبد، وطب الأسنان والفم، وذوي الاحتياجات الخاصة، وأنشطة أخرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار