• logo ads 2

شهادات بعائد حتى 18%.. أفضل 4 شهادات بنكية تراكمية

alx adv
استمع للمقال

 

تقدم البنوك المصرية العديد من المنتجات المختلفة والمميزة، لمختلف الشرائح والفئات العمرية، من شهادات وودائع وقروض وغيرها، وتعتبر الشهادات من أكثر المنتجات البنكية التي يبحث عنها المواطنين والعملاء، حيث تعتبر البنوك هي الطريق الآمن الذي يلجأون إليه في الوقت الذي يبحثون فيه عن استثمار مدخراتهم لذلك نستعرض أفضل 4 شهادات بنكية تراكمية.

بنك الإسكندرية

يوفر بنك الإسكندرية شهادة أليكس ستار مدتها 10 سنوات ذات عائد ثابت، بعائد تراكمي، ويصل العائد على الشهادة إلى 100%، وتتمثل تفاصيل ومميزات الشهادة بالآتي:

– معدل العائد 100% تراكمي “10% سنويًا”، وثابت طوال مدة الشهادة، بحد أدنى لشراء الشهادة 5000 جنيه، والحصول على تسهيلات ائتمانية بنسبة تصل إلى 90% من قيمة الشهادات.

بنك البركة الإسلامي

يقدم بنك البركة الإسلامي صك البركة الإسلامي التراكمي لمدة 10 سنوات، وبحد أدنى 1000 جنيه،  بمعدل العائد 180% تراكمي 18% سنويًا، والعائد على الشهادة متغير وفقًا لصيغ التمويل الإسلامي.

– مدة الصك 10 سنوات، والحد الأدنى لشراء الصك 1000 جنيه، وإمكانية استرداد الصك بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، والحصول على 50% من العائد المجمع له بعد مضي 5 سنوات من عمر الصك.

البنك العربي الأفريقي الدولي

يقدم البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة أميرالد للعملاء، ومميزاتها في التالي:

– الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه.

-مدة الشهادة 10 سنوات.

– العائد ثابت طوال مدة الشهادة.

– معدل العائد 110% تراكمي «11% سنويًا».

بنك التعمير والإسكان

بنك التعمير والإسكان يقدم الشهادة الثلاثية التراكمية بعائد يصل إلى 130% في نهاية المدة، وتتمثل تفاصيل ومميزات الشهادة بالآتي:

– الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000جنيه.

– مدة الشهادة 3 سنوات.

– العائد على الشهادة:

عائد شهري 10.5%

عائد ربع سنوى 10.75%

عائد نصف سنوى 11%

– إمكانية الاقتراض بنسبة لا تتجاوز 80% من قيمة الشهادة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار