• logo ads 2

تنفيذ 22 إزالة لتعديات البناء المخالف بالجيزة

alx adv
استمع للمقال

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بوجود التعديات مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات على الطرق وعلى أراضي الدولة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وشنت المحافظه بالتعاون مع الأجهزة المعنية حملات إزاله حالات التعدي على نهر النيل والمجارى المائية بصورة رئيسية فى بداية موجة الإزالات بالتنسيق مع مديرية الري والأجهزة الأمنية وكذا حالات التعدي بالبناء على الأراضى الزراعية .

 

حيث قامت بإزالة ٢٢ حالة تعدي علي الأراضي أملاك الدولة من خلال  اللجنة المشكلة من المحافظة وقطاع الري وحي جنوب  وقد تم تنفيذ الإزالة للتعديات على أملاك وزارة الموارد المائية والري وتقع بنطاق حى جنوب بإجمالي  مساحه حوالى ١٨٠٠ م٢  وشملت التعديات التي تم  إزالتها كافيتريات وأكشاك ومغسلة سيارات مقاهى وجراج سيارات وأسوار ومبانى وعشش وأعمال ردم وزرايب مواشى ومواسير صرف .

 

و قامت المحافظة من خلال مركز العياط بإزالة حالة تعدى بالبناء على أراضي أملاك الدولة بمساحة ١٠٠م٢  وذلك في نطاق الوحدة المحلية بالناصرية وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

وأكدت علي استمرار شن حملات الإزالة على مستوى المحافظة في الأحياء والمراكز والمدن واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

جاء ذلك في إطار مواصلة محافظة الجيزة مجهودات إزالة التعديات علي الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وذلك في إطار تنفيذ الموجة الـ ١٩ لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة على مستوى الجمهورية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار