• logo ads 2

محافظة الجيزة تنفذ 30 إزالة لمبان وتعديات على أملاك الدولة

alx adv
استمع للمقال

واصلت محافظة الجيزة مجهودات إزالة التعديات علي الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وذلك في إطار تنفيذ الموجة الـ ١٩ لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة على مستوى الجمهورية  . 

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقد كلف المحافظ اللواء أحمد راشد ، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بوجود التعديات مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات على الطرق وعلى أراضي الدولة .

 

و تمكنت المحافظة من خلال مركز الصف ومدينة الحوامدية من إزالة ٣٠ حاله تعدي علي الأراضي أملاك الدولة حيث ضمت قيام مركز الصف بإزالة عدد ٦ حالات تعدي علي أملاك الدولة بقرية الإخصاص عبارة عن مباني من البلوك الأبيض والطوب الأحمر بإجمالي مساحة ١٥٠٠ م٢ .

 

إلي جانب قيام مدينة الحوامدية وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بإزالة عدد   ٢٤  حاله تعدي على أراضي (جهة ولاية الري) بمساحه ١١٢١م٢ وتمت الإزالة حتى سطح الارض .

 

و شنت المحافظة حملات لإزالة عدداً من مخالفات البناء التي تم ضبطها حيث قام  حي الوراق بإزالة مخالفات بناء على مساحة ١٠٠م مربع بشارع السوق بطناش .

 

وفي حي جنوب تم إزاله مباني من الطوب مقامه بالمخالفة بمنطقة القصبجي وفي مركز ومدينة أبو النمرس تم إزاله أعمال بناء دور مخالف على مساحة حوالي ١٦٠ متر تقريبا بناحية عزبة  ميت قادوس بالمنوات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار