• logo ads 2

بيان عاجل من السكة الحديد بشأن قطار المناشي

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت هيئة السكك الحديد عن إعتبار محطة “بشتيل المحطة” نهائية لخط المناشي ايتاى البارود ، بسبب تنفيذ أعمال تجديد وتطوير وإنشاء محطة بشتيل الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الهيئة فى بيان لها أنه سيتم تطبيق ذلك إعتباراً من يوم الجمعة القادم لتنفيذ أعمال تجديد وتعديل وتطوير السكة والاعمال والانشائية المصاحبة لمحطة بشتيل الجديدة الجاري تنفيذها.

وأضافت أنه سيتم إنشاء محطة بشتيل على الطراز الفرعوني الذى سيمثل نقلة حضارية في مجال النقل لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب ،وأشارت الهيئة إلى أنه لحين نهو اعمال تجديدات السكة وانشاء المحطة الجديدة والتي من المنتظر الانتهاء منها قبل نهاية العالم الحالي.

وذكرت أن الهيئة قامت بالتنسيق مع محافظة الجيزة لتوفير وسائل النقل البديلة من اتوبيسات ومكروباصات لنقل الركاب من محطة بشتيل المحطة إلى محطة رمسيس والعكس.

وأكدت الهيئة أنه تم رفع كفاءة محطة بشتيل المحطة وتطوير كافة مرافقها من ارصفة ودورات المياه والاستراحات لتكون في جاهزية تامة لاستقبال الركاب ،كما تؤكد الهيئة على إتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي تساهم في تسهيل حركة تنقل المواطنين من مرتادي القطارات على كافة خطوط السكك الحديدية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار