• logo ads 2

صدمة جديدة فى أسعار النفط

alx adv
استمع للمقال

ترصد بوابة عالم المال الإخبارية حركة أسعار النفط حول العالم بصفة يومية، ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث ارتفعت أسعار النفط عالميا بداية التعاملات اليوم الإثنين بنسبة 3٪ لتصل إلى 111 دولارًا للبرميل، بفعل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وإعلان كييف أوكرانيا إن قواتها لن تستسلم في مدينة ماريوبول ، مع عودة تركيز المستثمرين إلى ما إذا كانت السوق ستتمكن من استبدال النفط الروسي المتضرر من العقوبات.

 

وسجل سعر خام برنت اليوم الإثنين حتى موعد نشر هذا الخبر، نحو ١١١.١٧ دولار، وكان قد أغلق على ١٠٧.٩٣ دولارات، بنسبة زيادة ٣%.

 

بينما يواصل الخام الأمريكي الوسيط ارتفاعه بنسبة زيادة (٣٠٢٥%) مسجلا  ١٠٨.١٠ دولار للبرميل، وكان قد أغلق على ١٠٣.٠٩ دولار.

 

 

وعادت أسعار النفط للارتفاع اليوم، حيث سجلت التعاقدات الآجلة للخام الأمريكي ارتفاعا بثلاثة دولارات إلى 107.74 دولار للبرميل.

 

كما سجلت التعاقدات الآجلة لخام برنت ارتفاعا بثلاثة دولارات إلى 111.09 دولار للبرميل.

 

وارتفعت أسعار النفط في الوقت الذي قال فيه منتجون رئيسيون للنفط، إنهم يواجهون صعوبة في إنتاج حصصهم المقررة بموجب اتفاقية خاصة بالإمدادات.

 

وارتفعت أسعار الذهب اليوم مدعومة بالإقبال على الملاذ الآمن ، وعلى الرغم من أن خطة مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي لتطبيق إجراءات لمكافحة التضخم أدت إلى الحد من مكاسب الذهب.

 

وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2 في المئة إلى 1925.46 دولار للأوقية (الأونصة) .. وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 في المئة إلى 1925.80 دولار.

 

وارتفع البلاديوم 2.8 في المئة إلى 2561.25 دولارا للأوقية.. وكان البلاديوم قد ارتفع إلى مستوى قياسي مسجلا 3440.76 دولار في السابع من مارس الجاري مدفوعا بمخاوف من تعطل الإمدادات من روسيا أكبر منتج للبلاديوم.

 

وارتفع سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.4 في المئة إلى 25.04 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.8 في المئة إلى 1029.65 دولار.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار