• logo ads 2

محافظ الجيزة يسلم 14 عروس مقبلة علي الزواج أجهزة كهربائية

alx adv
استمع للمقال

سلم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أجهزة كهربائية لـ 14 عروس مقبلة على الزواج مقدمه من مجموعة شركات العربي بعدد 60 جهازًا من الأجهزة المنزلية، بحضور على عبد الجايد ممثل مؤسسة العربي وهند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد كمال مدير مديرية التضامن.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد راشد أن المحافظة حريصة على تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الاولي بالرعاية، مشيرا إلى أن هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية لمساندة ودعم الحالات الانسانية بنطاق المحافظة.

ووجه خلال كلمته رسالة للفتيات المقبلات علي الزواج أن يكن أمهات مثاليات وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الاخلاقية الحميدة بهم.

كما وجه رسالة الي المجتمع وخص بالذكر الأهالي والأسر بضرورة تخفيف مصاريف الزواج المختلفة والتي تُعدّ من أكبر معوقات الزواج وعدم المبالغة في التأثيث وشراء الأجهزة.

وأشار إلى أن المحافظة، قد تبنت منذ أيام مبادرة مجتمعية فى ذلك الإطار لرفع وعى الأسر المصرية تجاه بعض الظواهر السلبية وعدم المغالاة فى تكاليف الزواج والقضاء على الموروثات المجتمعية داعيا الجميع بضرورة نشر تلك القيم الصحيحة التى ستعم بالنفع على مجتمعنا وتساهم فى تيسير الزواج على أبنائنا.

ووجه راشد الشكر والتقدير لمجموعة شركات العربي علي هذه المبادرة الإنسانية الكريمة والتي تؤكد دورها الرائد والدائم في رعاية الأسر المستحقه وتقديم كافة أوجه الدعم لهم .

ومن جانبه قدم المهندس على عبد الجايد العربى ممثل مجموعة العربى التهنئة الي محافظة الجيزة وشعبها العظيم بمناسبة احتفال المحافظة بعيدها القومي كما اهدى درع المؤسسة الي “المحافظ ” بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار