• logo ads 2

وصل لـ 9 درجات.. ارتفاع كبير فى درجات الحرارة على القاهرة

alx adv
استمع للمقال

 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى ارتفاع كبير فى درجات الحرارة حتى الآن على القاهرة حيث سجلت محطات الرصد التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية 39 درجة ونقطة ندى دون الصفر وانخفاض فى الرؤية الأفقية يصل إلى 3000 متر بسبب الرمال المثارة

وتظهر الرمال المثارة فى صورة القمر الاصطناعى باللون الوردى وتؤثر على السواحل الغربية على سيدى عبدالرحمن ومطروح وانخفضت الرؤية على الأخيرة ووصلت إلى 1500 متر مع درجة حرارة 36 درجة .

ويشهد اليوم الأحد ارتفاعا ملحوظا بدرجات الحرارة بقيم تصل 9 درجات على القاهرة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط رياح على أغلب الأنحاء الأنحاء بالجمهورية تكون مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد: القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجات، ومطروح العظمى 36 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 23 درجات، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجات، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة، وسانت كاترين العظمى 32 درجات والصغرى 15 درجة.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار