• logo ads 2

نجم الأهلى السابق يدعم الوداد فى نهائى أفريقيا (صورة)

alx adv
استمع للمقال

لا صوت يعلو فوق صوت 30 مايوو الجارى، حيث تعقد أهم مباراة فى القارة الأفريقية للأندية، فى نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتسبب تغريدة نشرها نجم النادي الأهلي السابق ماليك إيفونا، في حالة من الغضب بين جماهير “الأحمر”، بسبب دعمه بطل المغرب في نهائي دوري الأبطال.

ونشر ماليك إيفونا عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» صورة له بقميص فريق الوداد المغربي وكتب فوقها عبارة جماهير الوداد الشهير «ديما وداد».

وكان ماليك إيفونا قد انضم للنادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية عام 2015 قادما من نادي الوداد المغربي.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، موعد ومكان الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذه النسخة، والتي تشهد وجود النادي الأهلي بالمربع الذهبي واقترابه من التأهل للمباراة النهائية.

ونشر الموقع الرسمي لـ كاف، أنه تلقى عرضًا من الاتحاد السنغالي لكرة القدم ومن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2022، قبل أن يسحب الاتحاد السنغالي بعد ذلك عرضه.

وأضاف كاف: يمنح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دولة المغرب استضافة نهائي بطولة دوري إبطال أفريقيا 2022، على أن يكو موعد المباراة النهائية هو الاثنين الموافق 30 مايو 2022.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار