• logo ads 2

بشق الأنفس.. الأهلي يتخطى المقاصة بثمن نهائي كأس مصر

ليواجهة المقاولون العرب في الدور التالي..

alx adv
استمع للمقال

تغلب فريق الأهلي بشق الأنفس على مصر المقاصة، ليصعد بصعوبة بالغة إلى ربع نهائي كأس مصر بعد فوز صعب في الوقت القاتل على حساب النادي الفيومي بنتيجة 1-0 مساء اليوم الأحد باستاد السلام بالقاهرة في دور الستة عشر.

اعلان البريد 19نوفمبر

سجل هدف الأهلي رامي ربيعة من ضربة جزاء في الدقيقة 90+3 ونال هشام حافظ لاعب المقاصة للبطاقة الحمراء بعد احتساب ضربة جزاء ضده نتيجة لمسة يد.

بهذا الفوز الباهت، تأهل الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش إلى ربع النهائي لمواجهة المقاولون العرب بينما ودع المقاصة بقيادة مدربه عيد مرازيق من ثمن النهائي بعد أيام من هبوطه رسميا إلى دوري القسم الثاني.

وقدم الأهلي أداء سيئاً، رغم الفوز وصعد بشق الأنفس في ظل أداء قتالي للاعبي المقاصة وكفاح حتى النهاية وفاز الأهلي في الدقائق الأخيرة.

وخلال المباراة، وبخ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي مدافعي الفريق، بعد كرة مرتدة سريعة قادها الكيني جون أفيري مهاجم المقاصة في لقاء الفريقين مساء اليوم في ثمن نهائي كأس مصر.

وانفعل رامي ربيعة مدافع الأهلي أيضًا على بعض زملائه بسبب تراجع الضغط في بعض الأوقات، كما عقد سواريش جلسة سريعة مع لاعبه محمد فخري وطالبه باللعب السريع للأمام.

في المقابل طالب إسلام عادل مدير الكرة بنادي مصر المقاصة لاعبيه بعدم الاعتراض على الحكم وائل فرحان،والذي اشهر البطاقة الحمراء لأحد لاعبي المقاصة بسبب الاعتراض.

على جانب آخر، حدد الأهلي فترة غياب لاعبه محمد مجدي “أفشة” عن المستطيل الأخضر، بعدما استقر على إجراء جراحة الفتاق.

ولم يحدد أفشة بعد موعد إجراء الجراحة ولكن مصدر داخل الأهلي أكد لـ”كووورة” أن اللاعب سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع بعد هذه الجراحة.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار