• logo ads 2

خدمة فودافون «كاش» تتصدر مؤشرات جوجل.. ما القصة؟

استمع للمقال

تصدرت خدمة فودافون كاش مؤشرات محرك البحث جوجل فى مصر ، خلال الساعات الماضية، بعد توقف الخدمة عن العمل، خلال الأيام الماضية وذلك لتحديث وتطوير الخدمة بحسب بيانات الشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأعلنت شركة فودافون عن وقف خدمات فودافون كاش بداية من الأحد الماضى دون تحديد وقت عودة الخدمة من جديد، وأرسلت فودافون مصر رسالة إلى عملاء فودافون  كاش السبت الماضى قالت فيها “لتقديم خدمة أفضل لعملائنا جاري تحديث خدمة فودافون كاش”.

 

خدمة تحويل الأموال عبر المحمول

 

وكشف أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الحكومية والقانونية فى شركة فودافون مصر عن انتظام خدمة تحويل الأموال عبر المحمول (فودافون كاش)، بداية من الإثنين 23 أغسطس الجاري بعد إجراء الشركة مجموعة من التحديثات عليها، وتقدم فودافون خدمة تحويل الأموال عبر شبكتها بالتعاون مع بنك الإسكندرية.

 

وتضم قائمة البنوك مقدمة الخدمة كل من “الأهلى ومصر والقاهرة والتجارى الدولى والإسكندرية وقطر الوطنى الأهلى والتعمير والإسكان والأهلى الكويتى وعوده مصر والمصرف المتحد وأبو ظبى الإسلامى وبلوم مصر”.

 

إتاحة خدمة المحفظة الذكية أو تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول خلال عام 2013

 

وكان البنك المركزى قد أتاح خدمة المحفظة الذكية أو تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول خلال عام 2013 ، وأصدر فى 2016 قواعد جديدة تنظم عمليات الدفع من خلالها.

 

وكشف عدد من عملاء فودافون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  عن تعطل خدمات فودافون كاش في مصر، وتكبدهم لخسائر مالية، موضحين  أن خدمة فودافون كاش لا تظهر رسائل إرسال الخدمات المالية، لكن المبالغ تصل إلى الشخص المرسل إليه.

 

فيما أشار عملاء آخرين إلى أنه تم سحب كل الأموال من محفظة فودافون كاش وقت إرسالهم لمبالغ مالية محددة، لأشخاص آخرين، حيث فوجئوا بأن رصيد المحفظة بالكامل تم سحبه، وليس المبلغ الذي تم إرساله فقط.

 

خدمة المحفظة الذكية

 

وحسب شركة فودافون يوجد أكثر من طريقة يمكن للعميل من خلالها سحب رصيد من محفظته عبر فودافون كاش، واحدة من هذه الطرق هي السحب عبر ماكينات atm التي تدعم خدمة فودافون كاش سواء مكينة البنك الأهلي، بنك مصر، بنك إسكندرية، بنك القاهرة او بنك عوده.

 

وأكدت أنه من الممكن أن تواجه العميل مشكلة أثناء السحب من خلال ماكينة atm وهي عدم خروج الأموال من المكينة بغض النظر عن سحبها من المحفظة، وتعد هذه المشكلة تقنية وقد واجهت العديد من العملاء، لذلك في حالة إذا واجهتك هذه المشكلة في أي وقت يجب عليك التواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش لحل هذه المشكلة، واسترجاع أموالك عبر الرقم التالي 7001.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار