• logo ads 2

قرينة الرئيس تُغرد بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن

استمع للمقال

قالت  انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي: “أُعرب عن عظيم تقديري واعتزازي لآبائنا وأمهاتنا وكل الأجيال التي سبقتنا وقدمت لنا الكثير من العطاء”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن، “يأتي هذا اليوم لنؤكد  ضرورة الاهتمام بكبار السن، ورعاية مصالحهم وتعزيز فرص تواجدهم ومشاركتهم في المجتمع، وهو ما تقوم به الدولة المصرية على أكمل وجه ضمن برامجها المختلفة”.

 

وفى وقت سابق، أهدت اللجنة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى، الرئيس عبد الفتاح السيسى جائزتها الدولية.

 

وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى بأن الرئيس تسلم صباح اليوم الخميس، الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى، والتى تعد من أرفع الجوائز التى يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادى البيضاء على رعاية فئة ذوى الاحتياجات الخاصة وتقديرًا لما يقدمه من دعم لهم.

 

ومن جانبه، أكد الرئيس على الامتنان لمنحه الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى، والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة فى تجسيد الرسالة الإنسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التى تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وأنهم قادرون باختلاف.

 

وفى السابق، صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على إنابة الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي بزيارة ضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ووضع إكليل من الزهور اليوم الأربعاء .

 

وفى سياق منفصل ، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: “أشكر العاملين بالهيئة العامة للاستثمار ورجال المال والصناعة العاملين في هذه المناطق وأوجه لهم كل التحية والتقدير والدعم، وعايز أقول إنه هدف زيارتنا اليوم أننا نؤكد اهتمامنا بدعم الصناعة في مصر وتسهيل كل المعوقات التي تقابلها، لأننا مش بعيد عن الواقع المتواجدين به”.

وتابع السيسي خلال فاعليات افتتاح عدد من المشروعات القومية بالهيئة العامة للاستثمار: “أنا كلامي لينا كدولة.. كنا قلنا عايزين نعمل الشباك الواحد وجهة الولاية تكون من جهة واحدة، عشان المستثمرين ورجال الصناعة اللي عايزين يشتغلوا مياخدوش وقت كبير في الإجراءات الإدارية التي تتم في هذا المجال.. لو كنا بنتكلم إننا نستهدف 100 مليار دولار للتصدير.. ده رقم مش كبير.. وإحنا كدولة مع رجال الأعمال نحط إيدينا في إيدين بعض ونجتهد وكل المعوقات التي تواجه مستثمرينا ورجال الأعمال في مصر نحلها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار