• logo ads 2

العضو المنتدب لشركة «إسكان للتأمين»: نستهدف 800 مليون جنيه استثمارات خلال 3 سنوات

و500 مليون جنيه أقساط

alx adv
استمع للمقال

 

هشام محسن: “إسكان للتأمين” تستهدف افتتاح 3 فروع جديدة بنهاية العام المالي

اعلان البريد 19نوفمبر

تصوير: كامل أمين

تسعي شركة إسكان للتأمين لتنفيذ خطة طموحة خلال 3 سنوات تستهدف من خلالها تعظيم حجم أعماالها في السوق المصري، وزيادة حجم الاستثمارات ونمو محفظة الأقساط، بالإضافة إلى الانتشار والتوسع الجغرافي من أجل الارتقاء بالخدمات التأمينية المقدمة للعملاء.

وأكد هشام محسن العضو المنتدب لشركة “إسكان للتأمين”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن الشركة تستهدف زيادة حجم الأقساط لتصل إلى 500 مليون جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة، مشيرا إلى أن محفظة استثمارات الشركة بلغت 420 مليون جنيه، بينما نستهدف الوصول بها إلى نحو 800 مليون جنيه خلال 3 سنوات.

 

افتتاح 3 فروع جديدة 

وأضاف أن الشركة تمتلك 5 فروع، ولديها خطة لافتتاح 3 فروع جديدة بنهاية السنة المالية الجارية منهم فرع سيتم افتتاحه قريبا في منطقة المهندسين بالقاهرة، والفرعين الآخرين سيكونا في الأقاليم.

وكشف العضو المنتدب للشركة، أن “إسكان للتأمين” تستهدف أرباحا سنوية بقيمة 40 مليون جنيه بنهاية السنة المالية الجارية.

وفيما يخص الاستدامة والحوكمة، أكد “محسن”،  أن الشركة ملتزمة بانخفاض الانبعاثات الحرارية واتباع معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية ( (ESG وحوكمة الشركات من أجل المساهمة في الحد من الانبعاثات الكربونية والوصول إلى خطة الدولة في الحفاظ على البيئة وإصدار منتجات تساعد على تنفيذ تلك الخطط.

 

إطلاق صندوق استثماري

وأوضح أن الشركة بصدد الحصول على الموافقات النهائية لإطلاق صندوق استثماري يعمل في سندات وأذون الخزانة، والتي من المتوقع أن يكون عليها طلب خلال الفترة المقبلة وهو ما يساعد الشركة والمستثمرين الراغبين في هذا النوع من الاستثمار ونساعد البلد في وجود مثل هذه الصناديق .

 

يذكر أن رأس مال الشركة المرخص به يبلغ 500 مليون جنيه مصرى، ويبلغ رأس المال المصدر 100 مليون جنيه مصري موزع على 10 ملايين سهم قيمة كل سهم الإسمية 10 جنيهات مصرية يبلغ رأس المال المدفوع 100 مليون جنيه مصرى.

وتقدم الشركة تغطيات تأمينية للشركات، وتغطيات تأمينية للأفراد، وتغطي جميع أنواع المخاطر، كما تقدم عددا من المنتجات المختلفة، مثل وثائق تأمين ضد الحريق والحوادث الشخصية وحماية الأسرة والسيارات وغيرها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار