• logo ads 2

التموين: دعم 250 ورشة ذهب صغيرة

alx adv
استمع للمقال

قال ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون الذهب، إن قرار وزير التموين بتشكيل لجنة إدارة مشروع دعم مصانع وورش المشغولات الذهبية يؤدي إلى خفض سعر المصنعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون الذهب،: “لجنة إدارة مشروع دعم مصانع وورش المشغولات الذهبية التي وجه وزير التموين بتشكيلها تدعم 250 ورشة صغيرة”.

 

وأشار: “صناعة الذهب في مصر تحتاج إلى دعم خاصة بعد ارتفاع أسعاره”، موضحا: “دعم 250 ورشة صغيرة سيؤدي إلى مزيد من تشغيل العمالة”.

 

وأوضح ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون الذهب: “دعم 250 ورشة صغيرة سيكون من خلال ما تحتاجه الورشة سواء من حيث الخام أو الماكينات الحديثة أو الموديلات المتطورة”.

 

وتوقعت جولد بليون gold bullion  أن تتجه أسعار الذهب على الأجل الطويل نحو الارتفاع في البورصة العالمية ليتخطى مستويات 2000 دولار للأونصة، ليعيد الذهب تقييم نفسه على الأجل الطويل بشكل أفضل من الأجل القصير وفقًا لمعدلات التضخم العالمية وكذلك سيناريوهات التعامل مع الفائدة.

الذهب في الإتجاه الصاعد الفترة القادمة ليصل إلى 1850

وبحسب تقرير صادر عن جولد بليون، فإن الذهب في الإتجاه الصاعد الفترة القادمة ليصل إلى 1850 خلال الشهر الأول من 2023 مدفوعًا بتوقعات تشديد السياسة النقدية وكذلك ارتفاع معدلات التضخم عالمياً

وأشار التقرير إلي أن الذهب ارتفع إلى أعلى مستوى في 5 أشهر حيث أن بيانات التضخم رفعت الآمال بشأن إتجاه بنك الاحتياطي الفيدرالي حول إبطاء رفع الفائدة، وأكد التقرير أن الارتفاع المتوقع للذهب مشروط بشكل كبير بتحركات أسواق الأسهم وتحرك السيولة، كما أن أداء الذهب خلال عام 2032 سيكون أفضل بكثير عن أداء في عام 2022.

 

وعن تحركات الذهب خلال 2022، قالت جولد بليون ، أن الذهب بدأ العام بتداول بالمستويات 1825 – 1850 دولار ومن الصدفة أنها نفس المستويات التي يتداول عليها الذهب الآن، أي وفقًا لهذه المستويات فان الذهب لم يخسر ولم يكسب خلال هذه السنة إذا حافظ على هذه المستويات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار