• logo ads 2

السيسي: سعيد بتواجدى مع أهل سوهاج

alx adv
استمع للمقال

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة في ختام جولته بمحافظة سوهاج لافتتاح عددا من المشروعات القومية والتنموية، قال فيها: “كل سنة وانتو طيبين جميعا.. وإن شاء الله سنة سعيدة وطيبة علينا كلنا بأمر الله سبحانه وتعالى”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أضاف الرئيس السيسي، في كلمته: “إنه لمن حسن الطالع ومن دواعي سروري أن أستهل زيارتي الميدانية في مطلع عامنا الجديد 2023 بزيارة محافظة سوهاج، قلب صعيد مصر الطيب، أرض الخير والأصالة وبلد الحكمة التي عرفت أرضها الحضارة منذ آلاف السينين حين شرع أجدادنا في عمارة الأرض وبنائها، ولا أخفى عليكم بالغ سعادتي بوجودي وسط أهل سوهاج بصفة خاصة وأهل الصعيد بصفة عامة، ولاسيما وهم أهل الكرم والطيبة والشهامة”.

 

أكمل الرئيس، قائلا: “أود أن أغتنم هذه الفرصة الطيبة كي أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لجموع الشعب المصري العظيم، ذلك الشعب الأبي الكريم الذي يثبت كل يوم أن جذوره الراسخة في أرض التاريخ تلهمه ثبات الخطوات نحو المستقبل بإرادة صلبة وعزيمة راسخة، أهلنا الكرام في صعيدنا الطيب، إن الفخر قد بلغ بي مبلغه ونحن نشهد اليوم معا، تلك الإنجازات تتحقق والحلم الكبير لوطننا قد بدأت ملامحه تشكل واقعا ملموسا على الأرض، وقد كانت هذه الإنجازات ممتدة جغرافيا ومتكاملة قطاعيا وبتخطيط محكم ومصنوعة بسواعد مصرية قوية وقادرة على إحالة الحكم لحقيقية وصناعة الأمل بالعمل”.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: أتابع ما يتردد على مواقع التواصل بشأن مشروعات البنية الأساسية، مضيفا الصعيد لم يكن مهمشا ولكن الدولة لم تكن قادرة على تغيير الواقع.

 

وتعليقا على إنفاق 7 مليارات جنيه على حياة كريمة أكد الرئيس أن مصر تحتاج لـ 70 تريليون جنيه لتحقيق كل طموحات المصريين في التنمية.

 

وأضاف أن محافظات الصعيد عانت لسنوات طويلة من تدني الخدمات، مؤكدًا أن الدولة تحركت بشكل فوري لإتاحة الخدمات الأساسية لمحافظات الصعيد بعد عقود من الإهمال.

الصعايدة جدعان بجد أهل عزة وأهل كرم وأهل شهامة ومروءة

قال الرئيس خلال لقاءه بأهالي قرية أم دومة: “سعيد إن أنا أشوفكم ..كل سنة وانتم طيبين .. الصعايدة جدعان بجد أهل عزة وأهل كرم وأهل شهامة ومروءة وزيادة شوية”.

وشهدت فعاليات افتتاح مشروعات قومية جديدة فى محافظة سوهاج، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض فيلم تسجيلي بعنوان “سوهاج أصل السيرة”، واستعرض المشروعات الجديدة المختلفة التى تم تنفيذها فى مختلف ربوع محافظة سوهاج.

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، سوهاج لافتتاح عددا من المشروعات القومية في صعيد مصر خاصة بمحافظة سوهاج.

ويقود الرئيس عبد الفتاح السيسي جهود تنمية الصعيد وذلك فى إطار اهتمام القيادة السياسية بالتنمية فى ربوع الجمهورية والإسراع فى خطط التنمية لمناطق الصعيد وتحقيق التنمية الشاملة المأمولة بمحافظات الوجه القبلى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار