• logo ads 2

كارت العيش الحر.. تعرف على موعد استخراجه

alx adv
استمع للمقال

أعلن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه جاري خلال الأسبوع الحالي العمل الاختبارات النهائية لتأمين نظام صرف رغيف الخبز المدعم لغير حاملي البطاقات التموينية عن طريق كارت ذكي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشار في تصريحات له على هامش مشاركته في قمة الصناعات الغذائية في نسختها الأولى تحت عنوان نحو طريق النمو المستدام لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذية والصناعات المكملة لها والطريق نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع الأساسية وزيادة الصادرات المصرية إلى أن النظام يعد نظاما ماليا مرتبطا بالبنوك وبالتسوية ويقوم بها الشركات المسؤولة عن تأمين النظم المصرفية.

وقال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن جميع منافذ وزارة التموين البالغ عددها 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، جاهزة لصرف المقررات لصالح 64 مليون مواطن مقيدين على 22 مليون بطاقة تموينية، بالإضافة للمستفيدين من المنحة الاستثنائية البالغ عددهم 36 مليون مواطن.

جاء ذلك على هامش قمة الصناعات الغذائية في دورتها الأولى، أمس، بعنوان “نحو طريق النمو المستدام”، لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذية والصناعات المكلمة لها، والطريق نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع الأساسية وزيادة الصادرات المصرية.

من جانبه، قال وصفي عبدالله مدير مديرية التموين ببني سويف، إن المحافظة لديها 47 معرض أهلا رمضان، منها 7 معارض رئيسية في المراكز، والباقي موزعين على القرى بالمحافظة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار