• logo ads 2

توزيع ألف وجبة خفيفة يوميا للإفطار بالمحطات الرئيسية للمترو

بالتنسيق مع بنك الطعام المصري طوال أيام شهر رمضان..

alx adv
استمع للمقال

في إطار الدور المجتمعي لوزارة النقل و بتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل للعام الثالث على التوالي ومع أول أيام شهر رمضان المبارك نظمت الإدارة العامة للإعلام و الله 1  العامة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو حملة هنفطر فى المحطة بمحطات المترو الرئيسية والتبادلية ( الشهداء – العتبة – أنور السادات ) بالخط الأول والثاني ، يأتى ذلك بالتنسيق مع بنك الطعام المصري طوال أيام شهر رمضان المبارك .

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث تقوم الحملة بتوزيع الوجبات الخفيفة يوميآ بإشراف العميد حسام السيسى رئيس الإدارة المركزية لشئون الأمانة العامة بوزارة النقل وبالتنسيق مع المهندس على الفضالي العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو .

حيث قام متحدث مترو الأنفاق أحمد عبدالهادي بكير بالتنسيق مع فريق عمل بنك الطعام المصري لتوزيع عدد ألف وجبة خفيفة لإفطار صائم يوميا على جميع الركاب المتواجدين بالمحطات وداخل القطارات وقت أذان المغرب و أوضح أن وجبة الإفطار الخفيفة تحتوى على زجاجة مياه و عصير و بسكويت .

وجدير بالذكر أن هذه الحملة والمبادرة تهدف إلى الوصول إلى توزيع عدد ثلاثون ألف وجبه إفطار خفيفة داخل مترو الأنفاق حتى الإنتهاء من شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار