• logo ads 2

«آي سكور» تستعد لاتاحة خدمة الكترونية جديدة للعملاء

alx adv
استمع للمقال

تستعد  الشركة المصرية للاستعلام الإئتمانيآي  سكور” لإطلاق تطبيق إلكتروني جديد يمكنها من التواصل مباشرة مع العملاء، وتمكين المواطنين من معرفة تصنيفهم الائتماني إلكترونيا ، حيث  تم التعاقد مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة لإجراء مزيد من الدراسات حول التطبيق المرتقب.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

السجل المصري للضمانات المنقولة

 

و صرحت الشركة المصرية للاستعلام الائتماني، فى وقت سابق إن إجمالي الإشهارات المسجلة بالسجل المصري للضمانات المنقولة ECR بلغت في نهاية مارس 2022 نحو 111.680 ألف إشهار بقيمة اجمالية تعادل تريليون و 146 مليار جنيه.

وتتولى الشركة المصرية للاستعلام الائتماني، إدارة وتشغيل السجل المصري للضمانات المنقولة بالتعاون مع هيئة الرقابة المالية.

و أشارت الى أن عدد الجهات المشتركة في خدمات السجل المصري للضمانات المنقولة وصل إلى نحو 97 جهة مانحة للائتمان.

وسجل الضمانات هو سجل إلكترونى مركزي لإشهار حقوق الضمان علي المنقولات، ويمكن من قيد وتعديل وشطب المنقولات، وتعد مصر من أوائل الدول التى يصدر بها قانون لتنظيم الضمانات المنقولة بالمنطقة العربية.

وتعد مصر من أوائل الدول العربية التى تقوم بإصدار تشريع خاص لسجل الكترونى للضمانات المنقولة، ويساهم السجل فى تحسين ترتيب مصر ضمن تقرير ممارسة الأعمال والحصول علي درجات إضافية ضمن تقرير ممارسة الأعمال لعام 2018 الصادر عن البنك الدولي.

 

القوائم المالية للشركة عن عام 2021

و اعتماد الجمعية للقوائم المالية للشركة عن عام 2021 والتي أظهرت نمو أرباح الشركة بنسبة 46% لتصل إلى 215 مليون جنيه مقابل 147 مليون جنيه في عام 2020. وجاءت هذه النتائج تتويجاً لجهود الشركة المصرية للاستعلام الائتماني المستمرة فى تطوير محفظة خدماتها بابتكار منتجات جديدة تلبى احتياجات القطاعين المالي و المصرفي، اتساقاً مع توجهات الدولة نحو التنمية المستدامة.

وارتكزت خطة الشركة الاستراتيجية على تحديث البنية التحتية و إطلاق خدمات و منتجات رقمية جديدة متكاملة تعكس مبادرات و سياسات البنك المركزي المصري و تساهم في تنمية قطاع الشركات الصغيرة و المتوسطة .

 

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار