• logo ads 2

السيسى: علاقتنا مع النمسا مستقرة ومباحثاتنا مثمرة

استمع للمقال

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن لقائه مع مستشار النمسا “كارل نيهامر”، كان فرصة جيدة للتشاور والتنسيق، حيث تلاقت الرؤى فيما يتعلق بالتعامل مع التحديات المختلفة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف الرئيس السيسى في كلمته بالمؤتمر الصحفى مع مستشار النمسا، أن المباحثات كانت مثمرة وبناءة ونحن نحتفل اليوم بمرور نحو 150 عاما من العلاقات المستقرة والقوية بين البلدين.

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مستشار النمسا “كارل نيهامر” بقصر الاتحادية.

 

كما عقدت جلسة مباحثات لتعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات فضلا عن مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

وفي سياق أخر استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية.

 

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللقاء الأخوي بين الرئيس ورئيس مجلس القيادة اليمني شهد قيام الدكتور “رشاد العليمي” بإطلاع الرئيس على مستجدات المشهد اليمني والجهود الجارية من أجل التوصل لحل سياسي للأزمة اليمنية، مؤكدًا تقدير بلاده للموقف المصري الثابت الداعم للشعب اليمني، والمساند لجهود التوصل لتسوية سياسية تعيد الأمن والاستقرار إلى البلاد وتخفف من حدة الأزمات الإنسانية التي تشهدها.

 

من جانبه؛ أكد الرئيس قوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، والموقف المصري الثابت إزاء دعم وحدة وسيادة الدولة اليمنية وسلامة مؤسساتها الوطنية، وتشجيع كافة الجهود الرامية لإيجاد حل سياسي شامل ومستدام، بما يحافظ على وحدة البلاد وتماسك مؤسساتها الشرعية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار