• logo ads 2

«النصر للأعمال المدنية» تعلن نهاية الحق فى تجزئة سهم الشركة

alx adv
استمع للمقال

قالت شركة النصر للأعمال المدنية، إن نهاية الحق في تجزئة سهم الشركة بإغلاق جلسة يوم الأحد الموافق 25 يونيو الجاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة، خلال بيان للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، أنه سيتم تداول الأسهم طبقاً للقيمة الاسمية بعد التعديل اعتباراً من الإثنين 26 يونيو الجاري.

وكانت الجمعية العامة غير العادية للشركة وافقت على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 5 جنيهات إلى جنيه مع بقاء رأس المال المصدر كما هو 100 مليون جنيه موزعاً على 100 مليون سهم بدلاً من 20 مليون سهم.Saib Bank

وسبق أن وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، بشكل مبدئي على نشر تقرير إفصاح شركة النصر للأعمال المدنية، الخاص بتجزئة القيمة الاسمية للسهم.

وأوضحت الشركة ، أن تقرير الإفصاح يتضمن تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 5 جنيه إلى جنيه ليصبح عدد الأسهم 100 مليون سهم بدلًا من 20 مليون سهم.

نتائج اعمال الشركة المالية

 

أظهرت المؤشرات المالية لشركة النصر للأعمال المدنية، عن الربع الأول من العام الحالي، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 204 آلاف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 148 ألف جنيه خلال الفترة نفسها من العام السابق له.

 

وارتفعت إيرادات الشركة، خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، لتسجل 33.92 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 23.26 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

وعزت الشركة خسائرها إلى الصرف على المشروعات التي يتم تسليمها إلى جهات الإسناد.

وحققت النصر للأعمال المدنية خسائر بلغت 21.98 مليون جنيه خلال 2022، مقابل أرباح بقيمة 958 ألف جنيه خلال العام السابق له 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 180.36 مليون جنيه، مقابل 135.82 مليون جنيه خلال 2021.

وعزت الشركة خسائرها خلال العام الماضي إلى الصرف على المشاريع التي يتم تسليمها إلى جهات الإسناد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار