• logo ads 2

إجراءات جديدة لإحكام الرقابة علي بوابات مستشفيات سوهاج الجامعية

alx adv
استمع للمقال

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، أنه اتخذ عدد من الإجراءات داخل المستشفيات الجامعية لإحكام الرقابة علي بوابات الدخول لزيارة المرضي بالاقسام الداخلية، لتنظيم عملية الدخول وتخصيص مواعيد محددة لزيارة المرضي، وذلك حرصاً من إدارة المستشفي علي راحتهم وتوفير المناخ المناسب والآمن لهم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال النعماني فى بيان للجامعة،إن المستشفيات الجامعية تقوم بتقديم الجزء الأكبر من الخدمة الطبية ضمن منظومة الخدمات الصحية بالمحافظة، حيث يتردد عليها الآلاف من المرضي وذويهم يومياً لتلقي الخدمات العلاجية.

وأكد النعماني أن تطبيق تلك الإجراءات ياتي في إطار سعي المستشفيات الجامعية وحرصها علي توفير بيئة عمل مناسبه للأطقم الطبية لتنظيم العمل داخل الأقسام، و إعطاءهم الوقت الكافي لتقديم الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى، والحفاظ علي سلامتهم وراحتهم بعيداً عن تزاحم الزيارات في أي وقت، كما يسهم ذلك ايضاً في زيادة الموارد الذاتية وتحسين الخدمة بالمستشفيات الجامعية.

 

وأوضح الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ان تلك الإجراءات تمثلت في تحديد موعد الزيارة من الساعة ٣ عصراً حتي الساعة ٦ مساءاً، الي جانب تواجد مسؤلي الأمن الجامعي و الأمن الإداري و أحد مسؤلي شئون المرضي بكل بوابة سواء البوابات الرئيسية أو بوابات المستشفيات الفرعية، و عددها أربعة و بوابات الأقسام الإكلينيكية و عددها ٢٠ قسم، وذلك للتحقق من شخصية الزائر و التحقق من دفع رسوم الزيارة.

 

وأضاف الدكتور أحمد فتحي النحاس مدير عام المستشفيات الجامعية انه تم تطبيق تلك الإجراءات مع بداية شهر اكتوبر الجاري، حيث أدي أحكام الرقابة علي بوابات المستشفي الي زيادة دخل المستشفي من بند رسوم الزيارة بنسبه ٤٠٠% و التي تستخدم كأحد الموارد الذاتية لدخل صندوق تحسين الخدمة بالمستشفيات الجامعية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار