• logo ads 2

سوماباي تستضيف بطولة OCEANMAN للعام الثالث على التوالي

استعراضاً للمواهب العالمية..

alx adv
استمع للمقال

أعلنت سوماباي عن استضافتها لبطولة Oceanman Somabay العالمية للعام الثالث على التوالي والتي استقبلت حوالي 417 سباح من دول مختلفة حول العالم مؤخرا، حيث جمعت بين سباحين من المحترفين والهواة في المياه المفتوحة على منصة تنافسية واحدة.
تضمنت البطولة مجموعة متنوعة من السباقات المصممة لتناسب مستويات جميع السباحين المشاركين. إذ أتيحت لهم الفرصة لاستعراض مهاراتهم في ستة سباقات تشمل: سباق أوشن فينز OceanFins في المياه المفتوحة لمسافة واحد كيلومتر، وسباق الـ 10 كيلومترات، وسباق الـ 5 كيلومترات، وسباق السرعة لمسافة 1.5 كيلومتر، وسباق أوشن كيدز OceanKids المصمم خصيصًا لعشاق السباحة من صغار السن، سباق أوشن تيمز OceanTeams، والذي تنافست من خلاله مجموعات من ثلاثة سباحين في سلسلة من ثلاث جولات سباحة في المياه المفتوحة بطول 500 متر.
وفي هذا السياق، صرح أشرف السيسي، الرئيس التنفيذي لإدارة الضيافة بشركة أبو سومة للتنمية السياحية، قائلاً: “حققت بطولة Oceanman Somabay لهذا العام صدى إيجابي واسع عبر الجمع بين مجموعة من السباحين من 42 دولة مختلفة، وبنسبة مشاركة محلية بلغت 30%، وهو ما يؤكد على التزام سوماباي الثابت نحو تعزيز المشاركة الرياضية الدولية وتطوير السياحة الرياضية في مصر.”
وكان قد تم نقل مكان الفعاليات لهذا العام إلى منطقة سوما باي مارينا بما يجعلها بمثابة خلفية خلابة يستمتع بها كل من المشاركين والمشاهدين أثناء المنافسات، والتي بدأت يوم 20 أكتوبر بالتسجيل وحصول المشاركين على المعدات. أما في اليوم التالي، بدأت الفعاليات بسباق أوشن مان، ثم كل من سباق نصف المسافة من أوشن مان، وسباق السرعة، وسباق أوشن كيدز، وسباق أوشن تيمز.
وكانت سلامة المشاركين وصحتهم على رأس الأولويات طوال فترة المسابقات، حيث توفرت الخدمات الأساسية، لتشمل التأمين ضد الحوادث لجميع السباحين، وتدابير السلامة في الماء، والمساعدة الطبية من خلال تواجد سيارة إسعاف وتوفير الإسعافات الأولية.
وحصل جميع المشاركين على ميدالية نهائية، وحقيبة سباق تحتوي على قبعة سباحة، وقميص سباق، وهدايا من الشركات الراعية للحدث، وشريحة توقيت، كما تم منح الجوائز والميداليات للفائزين بالمركز الأول والثاني والثالث في مختلف الفئات؛ احتفالاً بالإنجازات المتميزة التي حققها السباحون.
وكانت الفعاليات بمثابة تجربة مبهجة لكل من المشاركين والحضور من خلال متعة التسوق وتوافر المأكولات والمشروبات في كل مكان، إلى جانب مجموعة من وسائل الراحة المتنوعة.

اعلان البريد 19نوفمبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار