• logo ads 2

متحدث التموين: مشروع جمعيتي ساهم في توفير 25 ألف فرصة عمل خلال 9 سنوات

alx adv
استمع للمقال

قال أحمد كمال المتحدث الرسمي بإسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة قامت بوضع خطة لتطوير المجمعات الاستهلاكية التي تخدم ملايين المواطنين وذلك في إطار التعاون بين  القطاع الخاص والحكومة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد «كمال» في تصريحات خاصة علي أن تلك المنافذ شهدت طفرات هائلة خلال السنوات القليلة الماضية ، من عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي  حيث تم تنفيذ نظام الميكنة في الشركة القابضة وشركات السلع الغذائية ضمن خطة الدولة لتعزيز الشمول المالي والتحول الرقمي في كافة القطاعات.

 

وتابع المتحدث باسم وزارة التموين، أن الوزارة استهدفت خلال عهد الرئيس السيسي نشر المنافذ التموينية في جميع محافظات الجمهورية، خاصة تلك المناطق ذات الحاجة الماسة والقرى التي تعيش فيها حياة كريمة بتكليفات رئاسية مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

مؤكدا علي أن توفير هذه المنافذ خلال 9 سنوات كان يتم من خلال مشروع “جمعيتي”، الذي يعد واحدًا من أكبر مشروعات التجارة الداخلية والذي يستهدف توفير السلع التموينية وكذلك السلع الحرة بالإضافة إلي توفير نقاط الخبز.

 

كما تابع متحدث التموين ، أنه علي مدار 9 سنوات  سجل عدد منافذ “جمعيتي” في مختلف المحافظات حوالي 7 آلاف منفذ ، والي جانب ذلك تم توفير حوالي 25 ألف فرصة عمل من خلال 4 مراحل، في حين أنه يتم  استكمال المرحلة الخامسة من المشروع.

 

وأشار متحدث التموين إلي أن عدد منافذ جمعيتي علي مستوي الجمهورية خلال 4 مراحل وصل حتي الآن الي 8200 منفذ تابع لمشروع جمعيتي، وتستهدف الوصول لجميع قري حياة كريمة ضمن تكليفات رئاسية صادرة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل توفير فرص عمل للمواطنين والقضاء علي البطالة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار