• logo ads 2

ماهى شروط الحصول على قرض مشروع «ورشتي»؟

استمع للمقال

قال اللواء أحمد سليمان، رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين، أن هناك مجموعة من الإجراءات، والمستندات المطلوبة من أصحاب ورش الذهب الراغبين في الحصول على هذا القرض، سيتم الاعلان عنها تفصيليًا قريبًا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازي، أن الراغبين في الحصول على التمويل ، سوف يتقدم بهذه المستندات:

بطاقة ضريبية

سجل تجارى

رخصة مزاولة المهنة الصادرة من المصلحة

بعد تلقي هذه المستندات من أصحاب ورش الذهب الصغيرة، سوف يتم معاينة موقع الورشة، لتبدأ بعد خطوة معاينة موقع الورشة، اللجان الفنية والمالية بمراجعة كافة الشروط والمستندات لبدء التمويل للورش.

وسوف يقوم البنك الزراعي المصري بتمويل ورش الذهب باعتبارها واحدة من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، ويبلغ قيمة تمويل مشروع ورشتي مليون جنية كبداية خلال المرحلة الأولى، وفقا للبروتوكول الموقع بين وزارة التموين و البنك الزراعي.

هذا وقد وقع الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، برتوكول تعاون لتوفير التمويل اللازم لمشروع ورشتي، والخاص بدعم ورش المشغولات الذهبية.

وأكد وزير التموين، هذا المشروع يهدف إلى الحفاظ على دعم وتنمية وزيادة حجم أعمال ورش المشغولات الذهبية، والمحافظة على العمالة الفنية الماهرة بها، لافتاً إلى أن تلك الورش سوف تساهم في إمداد مدينة الذهب بالعمالة الماهرة في المدي القريب، وسوف تساهم في خلق فرص عمل للشباب .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار