• logo ads 2

رياح وأمطار.. الأرصاد تحذر من طقس ثاني أيام رمضان

alx adv
استمع للمقال

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في الفترة من اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024  ثان أيام شهر رمضان المبارك، حتى الأحد 17 مارس 2024، متوقعة عدم استقرار بدرجات الحرارة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، ثاني وثالث أيام شهر رمضان الكريم، وتوقعت استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

 

وقالت على صفحتها بـ”فيس بوك:”  يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري  والسواحل الشمالية الشرقية وعلى شمال الصعيد وجنوب الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، بارد ليلا في الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

 

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من شبورة مائية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء جاءت كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 28 درجة مئوية

 

السواحل الشمالية 25 درجة مئوية

 

جنوب سيناء 29 درجة مئوية

 

شمال الصعيد 29 درجة مئوية

 

جنوب الصعيد 35 درجة مئوية.

 

حالة الطقس يوم الخميس 14 مارس

وتوقعت الأرصاد تكون شبورة مائية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وأشارت إلى فرض سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30 % تقريبا على حلايب وشلاتين على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار