• logo ads 2

الجيزة: غلق جزئي لطريق الواحات ووصلة دهشور الشمالية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال خط مياه الشرب قطر 200 مم الكائن أمام قرية ريحانة مخرج وصلة دهشور الشمالية وتقاطعه مع طريق الواحات نطاق مدينة السادس من أكتوبر، وذلك لتأمين تغذية منطقة مقر النايل سات بمياه الشرب .

اعلان البريد 19نوفمبر

ومن جانبه أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي لطريق الواحات وتقاطعه مع طريق وصلة دهشور الشمالية من الاتجاهين، وذلك لتنفيذ أعمال الحفر اللازمة لتنفيذ خط مياه شرب 200 مم، حيث تستمر أعمال الغلق الجزئي حتى يوم غدا الأحد، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة الخامسة صباحا طوال فتره الأعمال، وأن تكون على مرحلتين دون تعطيل الحركة المرورية.

الإدارة العامة للمرور

ونوهت محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بنشر اللوحات الإرشادية المرورية وكافه المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل، وتم نشر خدمات مرورية لمساعدة قائدي المركبات.

حملات صيانة مبكرة

وفي نفس الإطار نفذت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس حملات صيانة مكبرة لأعمده الإنارة المتواجدة بطريق المريوطية بالبر الشرقي اتجاه شبرامنت الهرم والبر الغربي، اتجاه سقاره نطاق مركز أبو النمرس، وذلك لرفع كفاءة الإنارة بالطريق والذي يعد محور مروري هام.

كما انتهت محافظة الجيزة من إجراء تخطيط مروري لشارع محمود سامي البارودي بحي العمرانية والذي يعد أحد الشوارع المتفرعة من شارع الأهرام ويشهد كثافات مرورية علي مدار اليوم.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار