• logo ads 2

جرحى في انفجار مبنى بالنمسا

alx adv
استمع للمقال

تعرض مبنى سكني في منطقة كورنوبورج النمساوية لانفجار صباح اليوم الجمعة ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، وفقا لما أكدت شرطة الولاية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال فرانز ريسبرجر من قيادة فرقة الإطفاء، إن المبنى اشتعل بشكل كامل وشارك بإطفائه نحو 150 عاملا، مشيرا إلى أن الانفجار وقع حوالي الساعة الثامنة صباحا، (0700 بتوقيت جرينتش) ولكن لا توجد معلومات إضافية متاحة على الفور.

 

وأوضح أن الشقق في الطابقين الثالث والرابع دمرت بشكل كامل، مشيرا إلى أن المبنى مهدد بالانهيار، و”نعمل على إنقاذ جميع القاطنين فيه”.

وكان وزير الصحة النمساوي ردولف أنشوبير أعلن الليلة الماضية تسجيل 149 حالة من فيروس كورونا المتحور، “السلالة البريطانية” (“B.1.1.7.”)، وثلاثة حالات من فيروس كورونا المتحور “سلالة جنوب افريقيا” (“B.1.351”)، على مستوى جميع الولايات في النمسا.

 

وقال الوزير النمساوي إن أنواع الفيروسات الخطيرة وصلت إلى النمسا، وهناك حاجة إلى مزيد من البحوث لتقييم الموقف وتحديد اتجاهات ووتيرة انتشار العدوى.

 

وأشار الى أن إجمالي طفرات الفيروس في النمسا 152 حالة من إجمالي الحالات النشطة فى البلاد بالفيروس والبالغة 14 الفا و800 حالة .

 

ونوه الوزير إلى استمرار زيادة عدد الفحوصات اليومية للحالات المتشبه بإصابتها بالفيروس إضافة إلى الانتهاء من خطط مكثفة لتطعيم كبار السن والفئات الخطر ضد فيروس كورونا فى الشهر المقبل .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار