• logo ads 2

تحطم هليكوبتر عسكرية في كوبا ومقتل جميع ركابها

alx adv
استمع للمقال

أعلنت الحكومة الكوبية تحطم طائرة هليكوبتر عسكرية في المنطقة الشرقية الجبلية بالبلاد أمس الجمعة مما أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم خمسة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال الجيش الكوبي في بيان مقتضب إن الطائرة تحطمت بعد إقلاعها من إقليم هولجن بشرق البلاد في رحلة قصيرة إلى إقليم جوانتانامو.

وأضاف البيان أن سبب التحطم لا يزال قيد التحقيق

في غضون ذلك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر هبوطا خاطئا لطائرة في النمسا مما تسبب في اصطدامها بالأرض بشكل خطير.

وأظهر مقطع الفيديو الطائرة في نهاية رحلتها وهي تقترب تدريجيا من الأرض، إلا أن هبوطها كان عنيفا للغاية حيث صدمت المدرج بقوة ما أدى إلى انحرافها وخروجها عنه.

وبحسب وكالة «سبوتنيك» الروسية، هرب مجموعة أشخاص كانوا بالقرب من المدرج حيث حاولوا تجنب الطائرة التي اقتربت منهم بشكل كبير.

وفي نفس السياق، لقى أربعة لاعبين من فريق بالماس، الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة البرازيلية لكرة القدم، حتفهم إلى جانب رئيس النادي إثر تحطم طائرتهم، الأحد الماضي.

وبحسب شبكة “سي بي إس” فقد توفي أيضًا الطيار في الحادث الذي وقع بعد دقائق من إقلاع الطائرة التي كانت متجهة من توكانتينس إلى جويانا، لخوض مباراتهم المرتقبة ضد فيلاتوفا الإثنين.

وذكر النادي في بيان، أن اللاعبين الذين لقوا حتفهم هم “لوكاس براشيديس، جييرمي نويه، رانولي وماركوس موليناري، إضافة إلى الرئيس لوكاس ميرا”.

وجاء في البيان: “في هذا الوقت الأليم والمرعب، يدعو النادي لرفع الصلوات من أجل العائلات التي ستحظى بالدعم اللازم”.

ويعيد هذا الحادث للأذهان، واقعة مصرع 19 لاعبًا من فريق شابيكوينسي عام 2016، جراء تحطم الطائرة التي كانت تقلهم في كولومبيا، وهم في طريقهم لخوض مباراة في ميديين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار