• logo ads 2

83223 طلب تصالح فى مخالفات البناء بمتحصلات مالية 160 مليون جنية بالبحيرة

alx adv
استمع للمقال

اكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ان قانون التصالح فى مخالفات البناء يعد فرصة كبيرة لجميع المخالفين لتوفيق اوضعهم بالتصالح مشيرا انه لا تهاون فى إسترداد حق الدولة والشعب  .

جاء ذلك خلال رئاسة اللواء المحافظ لإجتماع متابعة موقف طلبات التصالح على المبانى المخالفة وفقاً للقانون ١٧ لسنة ٢٠١٩ والمعدل بقانون ١ لسنة ٢٠٢٠ ولائحته التنفيذية بحضور الدكتوره نهال بلبع – نائب المحافظ والمهندس حازم الأشمونى – السكرتير العام و نقيب المهندسين ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى الإدارات الهندسيه ومنسق القانون ١٧ ومدير الأملاك .

حيث أكد المحافظ أنه لا تهاون في إنفاذ القانون والتعامل بسرعة وبحسم وتذليل كافة العقبات لإعادة حق الدولة كاملًا، تماشياً مع ما تشهده البلاد حالياً من إصلاح فى شتى المجالات بالتزامن مع الإنجازات والنهضة الحضارية والتنموية التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية فى مختلف القطاعات لتحقيق الصالح العام للمواطنين والسعى بالبناء والتنمية لمستقبل أفضل لأبنائنا ولمصرنا .

كما أكد المحافظ على استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية طوال ايام الاسبوع وكذا ايام العطلات الرسمية وخلال الفترة المسائية لاستقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين الأوضاع والتيسير عليهم.

مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح ، مشيراً أن المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة تواصل إستقبال المواطنين الراغبين في التصالح حيث بلغت اجمالى عدد طلبات التصالح 83223 طلب فى مخالفات البناء بلغت المتحصلات المالية لها 160 مليون جنية. 

وشدد محافظ البحيرة علي ضرورة تضافر كافة الجهود وتكثيف العمل بين جميع الجهات المعنية للتيسير على المواطنين المتقدمين للتصالح فى مخالفات البناء لتأكيد هيبة الدولة والحفاظ علي حق الشعب ، مناشداً المواطنين المخالفين بسرعة تقديم الطلبات وسداد جدية التصالح وتقنين أوضاعها خلال الفترة الزمنية المحددة خاصة بعد قيام مجلس الوزراء بالموافقه على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر وحتى 15 سبتمبر القادم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار