• logo ads 2

البنك الأهلي يدعم السيدات المصريات بمشاريع مولدة للدخل

alx adv
استمع للمقال

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن دعمه للسيدات المصريات، عبر توفير فرصة امتلاك مشاريع مولدة للدخل، ومساعدتهن ليكن قادرات على إدارة أعمالهن وتحقيق أحلاهمن، كما أتاح البنك الأهلي لهن فرصة أن يصبحن سندًا لبيوتهم وعائلاتهم.

ونشر البنك الأهلي صورة لنماذج من هذه السيدات، واللاتي يحلمن بامتلاك مصانع لخدمة بلادهم وأبنائهم، عن طريق قروض البنك الأهلي الميسرة والتي تساعدهم على إنشاء المشروعات.

 

ويولي البنك الأهلي المصري اهتمامًا كبيرًا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة عبر طرح حزمة من الحلول التمويلية التي تلبي احتياجاتها وتتناسب مع طبيعتها، بما يضمن سرعة تنفيذ هذه المشروعات لما تمثله من قيمة مضافة على مستوى الاقتصاد القومي.

وبلغت محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي بنهاية ديسمبر 2020 نحو 92.5 مليار جنيه، تمثل قيمة التسهيلات المباشرة منها نحو 91% بقيمة نحو 84.3 مليار جنيه، بينما بلغت قيمة التسهيلات غير المباشرة نحو 8.2 مليار جنيه ممثلة نحو 9% من إجمالي المحفظة، وبلغ حجم الزيادة في رصيد محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة القائمة (المباشر وغير المباشر) نحو 9 مليارات جنيه، بمعدل نمو بلغ نحو 10.8% في الفترة من يونيو وحتي ديسمبر 2020.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار