• logo ads 2

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 10-8-2021

alx adv
استمع للمقال

واصلت أسعار الدواجن ومشتقاتها استقراراها في الأسواق المحلية، اليوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس، دون تغيير منذ بداية الشهر الجاري، وسط توقعات بارتفاعات طفيفة خلال الفترة المقبلة، مع عودة الطلب بعد انتهاء فترة عيد الأضحى المبارك.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

أسعار الدواجن اليوم

 

وفي هذا الصدد، وفي ضوء ما تقدمه «عالم المال»، من خدمات يومية للمتابعين والقراء، نستعرض أسعار الدواجن اليوم بالأسواق المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس.

 

أسعار الدواجن البيضاء

سجل سعر الكيلو جرام من الدواجن البيضاء في المزرعة ما بين 23 و24 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك بسعر بين 26 و30 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض

استقر سعر كرتونة البيض الأبيض بالمزرعة، اليوم، عند 40 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر 45 جنيهًا، ووصل سعر كرتونة البيض الأحمر البلدي إلى 43 جنيهًا لتصل إلى المستهلك بسعر 48 جنيهًا، والبلدي بنحو 50 جنيهًا.

 

أسعار الكتاكيت اليوم

شهد سعر الكتكوت في المزارع اليوم بين 7 إلى 9 جنيهات، ويصل سعر بيع كتكوت الرومي فرنساوي أبيض فرز أول ممتاز، عمر يوم، إلى 65 جنيهًا.

 

وصل سعر كتكوت البط الأبيض الممتاز عمر يوم واحد، نحو 7 جنيهات، وصل سعر البط المسكوفي عمر 17 يومًا، فرز أول ممتاز، إلى 40 جنيهًا، وسجل سعر بط مولار 17 يومًا، فرز أول ممتاز نحو 35 جنيهًا، وبلغ سعر البط المولار يوم واحد، إلى 16 جنيهًا.

 

أسعار السمان اليوم

وسجل سعر بيع السمان حي هجين 180 جرامًا، ممتاز فاخر عمر 26 يومًا، نحو 9 جنيهات، وسجل سعر بيع السمان الأسمر ياباني حي ممتاز فاخر، عمر يوم، نحو 2.25 جنيه، فيما وصل سعر بيع السمان حي هجين بياض ممتاز فاخر، عمر 14 يومًا، إلى 5.50 جنيه.

 

أسعار البط اليوم

وسجل سعر البط مسكوفي عمر يوم واحد اليوم الثلاثاء، نحو 15 جنيهًا، وبلغ سعر البط الفرنساوي عمر يوم واحد، نحو 12 جنيهًا.

 

أسعار الرومي اليوم

وبلغ سعر بيع الرومي فرنساوي أبيض نعام 1200 جرام فرز أول ممتاز، عمر شهر، اليوم، نحو 130 جنيهًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار