• logo ads 2

“أمين عمال مصر” في زيارة لمدرسة تابعة للاتحاد: “تعيين 14 مُعلماً”

alx adv
استمع للمقال

أكد الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد وهب الله، على أهمية التدريب والتثقيف، والإهتمام بالجانب التوعي، وإستخدام كافة الأدوات التي يمتلكها الإتحاد العام لنقابات عمال مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك خلال زيارة وهب الله أمس الإثنين إلى مدرسة مصر الخاصة  التابعة للمؤسسة الإجتماعية التابعة للإتحاد العام لنقابات عمال مصر، للاطمئنان على آخر الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

1400 طالب

وقال الاتحاد وفقا لما جاء في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء: إن الأمين العام أشار خلال اللقاء مع العاملين بالمدرسة من إداريين ومعلمين إلى أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد الذي أصاب العالم أجمع خلال العام الجاري.

وأوضح البيان أن وهب الله خلال تفقده للمدرسة، وأبدى ملاحظات بصرورة إعداد وتجهيز الفصول ، والتركيز على  الصيانة اللازمة والاهتمام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية من توافر جهاز كاشف الحرارة، وكابينة التعقيم ببوابة المدرسة ،مشدداً على الاهتمام بالرعاية الطبية للطلاب، وذلك للاستعداد للعام الدراسي الجديد .

تعيين 14 مدرسا

وخلال الزيارة إستمع وهب الله إلى المعلمين ،والتأكيد على الإتفاق على الخطة الكاملة لبدء العملية التعليمية، وإصدار توجيهات بمكينة المدرسة ،وتحسين المنظومة الإدارية، مؤكدا أيضا على أهمية التواصل والتنسيق المستمر مع أولياء الأمور بشكل دوري ومنتظم ، وقرر تعيين 14 مٌدرساً مؤقتاً بعد مرور 4 سنوات على عملهم ،بدلاً من 6 سنوات كما كان مقرراً .

إصطحب الأمين العام خلال الزيارة  احمد حسن المدير العام للمؤسسة، وعبد الكريم حامد المدير العام للمدرسة، ومى مجدى المسئول الاعلامى للمؤسسة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار