• logo ads 2

“ألفا روميو” تطرح 500 سيارة جديدة من “چوليا چي تي إيه” عالميا

alx adv
استمع للمقال

نجحت ألفا روميو، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز، في بيع السيارات الخمسمائة المرقمة من الإصدار الخاص من چوليا چي تي إيه، و جاءت أكثر المبيعات للسيارة التى صارت تعد مطلوبة من قبل جامعي الإصدارات الخاصة للسيارات من قِبل الصين واليابان وأستراليا، مما جعلها نجاحًا تجاريًا على المستوى الدولي.

اعلان البريد 19نوفمبر

و”چوليا چي تي إيه” هي النسخة الأجدد والمعدلة لچوليا 1965.  يُذكر أن فريق “ألفا روميو” من الميكانيكيين والمهندسين قد قاموا بالعمل ساعات إضافية لجعل السيارة الأيقونية حقيقية، فعملوا على استخدام نفس التركيبة ولكن مع إضافة القوة وتحسين الديناميكيا الهوائية والتحكم وخفة الوزن فلجأوا الى استخدام ألياف الكربون والمواد المركبة على نطاق واسع، وذلك من خلال الخبرة التقنية المباشرة من عالم فورمولا1 وبفضل التعاون مع ساوبر للهندسة. حيث أصبحت أكثر السيارات شهرة ونجاحًا في تاريخ العلامة التجارية، حيث تم طرح وبيع 500 وحدة فقط.

وهكذا تميزت “ألفا روميو” على مر السنوات من خلال المحافظة على الجمال الوظيفي والتصميم الفريد ودمجهم لتحقيق المزج بين الشكل والوظيفة.  في الواقع، تهتم علامة ألفا روميو بأن يتوافق أسلوب السيارة مع مبدأ الجمال الشامل، لتجاوز مرور الوقت، مع الحفاظ على الوظائف لصالح الكفاءة الديناميكية الهوائية والميكانيكية.  ويتجسد هذا المبدأ بالكامل في سيارة جوليا GTA الجديدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار