• logo ads 2

جدارية بطول 5 أمتار فى احتفالات نصر أكتوبر بجمعية مصر الجديدة الثقافية

alx adv
استمع للمقال

تنظم جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور فاروق الجوهرى، مجموعة من الفعاليات الثقافية بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيد، والتى تنطلق من منصاتها التنويرية والإبداعية، وهى مكتبتى مصر الجديدة والمستقبل ومتحف الطفل.

اعلان البريد 19نوفمبر


وأكد الدكتور نبيل حلمى، أمين عام الجمعية فى بيان اليوم ، حرص الجمعية على تنظيم حزمة من الفعاليات التى تؤكد على قدرة المصريين على التغلب على الصعاب وبراعتهم فى تحويل أى هزيمة إلى انتصار وإبراز الدور الهام للقوات المسلحة فى تحقيق آمال وتطلعات المصريين فى الماضى وعقب ثورة يونيو 2013.

من جانبه، أوضح بهجت شاكر مدير عام جمعية مصر الجديدة، أن أولى هذه الفعاليات تنطلق من مكتبة مصر الجديدة صباح اليوم الثلاثاء بتنظيم معرض للكتب التى تناولت كافة محاور حرب أكتوبر من الإعداد للمعركة وخطة الخداع الاستراتيجي وبراعة الأفرع المختلفة للقوات المسلحة فى معركة العبور، ويستمر طوال شهر أكتوبر، ويستطيع رواد المكتبة استعارة الكتب للتعرف على المزيد من حرب العزة والكرامة.

إلى جانب تصميم جدارية بطول 5 أمتار من القماش يعبر الأطفال والنشء من خلال رسومهم عن فخرهم بالجيش المصرى الذى يسطر كل يوم ملاحم بطولية، والدور البطولى التى تلعبه قواتنا المسلحة على مدار تاريخها العريق حيث أثبتت أنها الحصن المنيع، ومصنع الرجال الأقوياء المستعدين دائما للدفاع عن وطنهم وعروبتهم بكل غال ونفيس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار