• logo ads 2

كيف استعدت الغرف التجارية لـ معارض «أهلا رمضان»؟

alx adv
استمع للمقال

أيام ويحل علينا شهر رمضان المبارك، وتستعد الغرف التجارية بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتنظيم معارض “أهلا رمضان” بجميع محافظات الجمهورية والتى تشمل كافة السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية لتوفيرها للمواطنين خلال الشهر الكريم وأسعار مناسبة لكافة فئات المجتمع.

اعلان البريد 19نوفمبر

شعبة المواد الغذائية

و بدوره قال عمرو حامد نائب رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية، إن هناك استعدادات كبيرة من غرفة القاهرة متمثلة فى شعبة المواد الغذائية، والمشاركة فى معارض “أهلا رمضان” مع اقتراب الشهر الكريم، مؤكدا أن هناك توجيهات وتعليمات من رئيس اتحاد الغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة والتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية للمشاركة فى المعارض لتوفير السلع الغذائية للمواطنين وبأسعار مناسبة.

تنظيم معارض أهلا رمضان

وأضاف “حامد” فى تصريحات لـ”عالم المال” إن كافة السلع الاستهلاكية والمواد التموينية متوافرة بالسوق ولا يوجد نقص فى أى نوع منها وبكميات كبيرة، مشيرا ‘لى أن هناك ارتفاع طفيف فى بعض السلع نتيجة لتعويم الجنيه وزيادة الزيوت بسبب البورصة العالمية وارتفاع أسعار الشحن التى ارتفعت فى الآونة الأخيرة.

وأشار نائب رئيس شعبة المواد الغذائية إلى أن مصر لديها مخزون استراتيجي من السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية يكفى لأكثر من 4 أشهر دون قلق أو خوف على حد قوله.

رئيس اتحاد الغرف التجارية

وأعلن المهندس إبراهيم محمود العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة التجارية، تشكيل غرفة عمليات مركزية باتحاد الغرف التجارية تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى غرف عمليات للمتابعة والتحليل بالغرف التجارية بكافة محافظات الجمهورية؛ للتأكد من التوافر الكمي والجغرافي لكافة السلع بالأسواق.

السلع المختلفة للمستهلكين

وأوضح رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أنه يتم التنسيق مع كافة سلاسل الإنتاج والإمداد التجارية والحكومة بشأن توفير السلع المختلفة للمستهلكين خلال شهر رمضان المبارك، إلى جانب تكثيف التنسيق مع المحافظات لتجهيز الشوادر الخاصة بطرح السلع الرمضانية والاستهلاكية المختلفة، على أن يتم الانتهاء من كافة الاستعدادات خلال أيام، مشيرا إلى أن معارض أهلا رمضان ستطرح كافة السلع بتخفيضات تتراوح بين 20 إلى 30% عن الأسعار الطبيعية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار