• logo ads 2

ملتقى توظيفي لخريجي «التربية» بجامعة بنى سويف

alx adv
استمع للمقال

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، موافقة مجلس الجامعة بجلسته رقم 189 بتنظيم ملتقي توظيفي لخريجي كلية التربية وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس، بحيث يتم دعوة المعنيين بالتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والمدارس الخاصة ورجال الأعمال لحضور الملتقي.

اعلان البريد 19نوفمبر

البطالة

وحسب بيان الجامعة، أكد منصور، أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب، باعتبارهم عماد المستقبل، وأنها تبذل جهودا مكثفة لخلق فرص عمل حقيقية لهم لمواجهة ظاهرة البطالة وزيادة معدلات التشغيل بما ينعكس على الإنتاج وتحقيق التنمية المستدامة، من خلال عقد ملتقيات توظيف بصفة دورية لما لها من تأثير إيجابي ونتائج ملموسة في عملية التشغيل ولإتاحة فرص حقيقية أمام الشباب الجاد.

كلية التربية

كما وافق مجلس جامعة بني سويف، على عقد ورشة عمل بكلية التربية بعنوان الإختبارات الإلكترونية والموضوعية فى إطار التعليم الهجين ، وذلك بالتعاون مع مركز القياس والتقويم بالجامعة ، وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

التعليم الهجين

وقال منصور، إن ورشة العمل ستتناول نشر ثقافة التعليم الهجين وكيفية تطبيقه بالإضافة إلى تحسين جودة التعليم ليتوافق مع النظم العالمية للاستدامة، واستخدام تقنيات وعناصر التعليم الإلكتروني، واستخدام وسائل التعليم عن بُعد من خلال منصة التعليم الالكتروني مضيفا ان الفئة المستفادة تتضمن أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

جدير بالذكر أن التعليم الهجين يعتمد على الدمج بين التعلم وجها لوجه والتعلم عن بعد، ويمكن الطالب من الحصول على الجانب المعرفي وبعض المهارات من خلال التعلم عن بعد، الأمر الذي يُسهم في تقليل الكثافة الطلابية، إلى جانب تحقيق أمثل استفادة من خبرة أعضاء هيئة التدريس، مع تحقيق أقصى استفادة من البنية التحتية للجامعات.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار