• logo ads 2

أرتفاع خسائر “الإسكندرية الوطنية للاستثمارات” 767%

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الاسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية في بيان للبورصة المصرية عن نتائج تقارير الفحص لقائمة المركز المالي للشركة و المنعقد في 31 مارس 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث أظهرت القوائم المالية للشركة عن أرتفاع خسائر الشركة بنسبة 767% على أساس سنوي ، خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري .

 

و أوضحت الشركة  أنها حققت خسائر بقيمة 2 مليون و 692 ألف و 32 جنية ، خلال الربع الأول من العام الجاري ، في مقابل خسائر بقيمة 310 ألف و508 جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المنصرم 2021 .

 

وكشفت شركة الاسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية  أن السبب وراء نمو خسائرها يرجع إلى التقلبات العالمية والدولية في الأسواق المالية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا وتدعايته ، بالإضافة إلى إتجاه البنوك المركزية بقيادة الفيدرالي الأمريكي لرفع أسعار الفائدة بنسبة أعلى من المخطط لها ، وانتشار المخاطر الجيوسياسية .

 

كما أعتمدت الجميعة العامة العادية للشركة على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام الماضي.

كما أوضحت الشركة أن العمومية قد صدقت على  إخلاء طرف مجلس الإدارة عن العام الماضي، مع اعتماد التعديلات التي تمت عليه.

وعلى مستوى العمومية غير العادية، فقد قررت استمرار الشركة، مشيرة إلى أن خسائر الشركة بنهاية ديسمبر الماضي قد تجاوزت نسبة 53.39% من إجمالي حقوق الملكية.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال العام الماضي 

 

شركة الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، قد حققت صافي خسائر بقيمة 3.18 مليون جنيه خلال 2021، في مقابل أرباح بلغت  4.56 مليون جنيه خلال العام السابق له.

وفيما يخص  إيرادات الشركة خلال العام الماضي فقد تراجعت  لتسجل 2.13 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، في  مقابل 5.01 مليون جنيه خلال العام المنصرم له 2020.

 

الاسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ نوفمبر 1998. شركة الاسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية تعمل ضمن القطاع المالي المتنوع والذي  يركز  على الخدمات المصرفية الاستثمارية بالإضافة إلى الوساطة. و يقع مقر شركة الاسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية في الإسكندرية ، مصر ، وتم تأسيسها في يناير 1996.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار