• logo ads 2

خبير اقتصادي : أهمية التأمين على جميع دور العبادة من مساجد أو كنائس 

alx adv
استمع للمقال

 

 

أكد الخبير الاقتصادي والمالي رئيس شركة بابليك بارتنرز للوساطة التأمينية، د. محمد المغربي ، أن

اعلان البريد 19نوفمبر

شدة درجات الحرارة وارتفاع نسب الرطوبة، أدت إلى
تزايد عدد الحرائق خلال الفترة الأخيرة والتى كان آخرها دور العبادات من الكنائس وأيضا المولات التجارية مثل كارفور الإسكندرية  وغيرها .

. محمد المغربي: إصدار وثيقة تأمينية ضد مخاطر الحريق بدور العبادة  وتراعى تقديم إرشادات الوقاية والحماية 

 

، وأضاف د. محمد المغربي قائلا :  ”  أن ما ينتج عن تلك الحرائق  “، من خسائر سواء مادية أو فى الأرواح  ،  أدى إلى ضرورة التفكير في التأمين على جميع دور العبادة من مساجد أو كنائس.

وأشار  المغربي فى تصريحات صحفية،    إلى ضرورة  تبنى شركات التأمين ، فكرة إصدار وثيقة تأمينية خاصة على دور العبادة لمواجهة الخسائر   الناجمة عن  الماس الكهربائي،  أو اى سبب آخر يؤدى إلى اندلاع حرائق  ،   حيث تتضمن الوثيقة صرف   التعويض المادى الذى يغطى الخسائر الناجمة ويعيد دور العبادة إلى العمل مرة أخرى دون أى توقف .

 

وقال المغربي ، أن وثيقة التأمين المقترحة ، تتضمن جزء هام إلى جانب صرف التعويض المالى ،وهو متابعة وتقديم الإرشادات اللازمة بصورة مستمرة للمنشأة المؤمن عليها من دور العبادة ،  لتجنب اندلاع الحرائق ومواجهة انعكاسات الضغط المتزايد على الكهرباء فى أحداث ماس كهربائى وما يؤدى إلى نشوب للحرائق  .

وأوضح ، المغربي فى ختام تصريحاته ، أن وثيقة  التأمين الجديد ة  تصدر لصالح دورالعبادة لحمايتها من اى أذى  ومساعدتها على الاستمرار دون اغلاق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار