• logo ads 2

القوى العاملة بالشرقية تتفقد ورش المهنيين ومصانع التشغل بمشتول السوق

alx adv
استمع للمقال

 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة تكثيف الزيارات الميدانية  للارتقاء بمنظومة العمل وحل المشكلات والتصدي للتحديات في مختلف المواقع بجانب الإستماع إلى شكاوى العاملين والوقوف على إيجاد حلول فورية لها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وكذلك التعرف على مقترحاتهم موجهًا مديري المديريات والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد بمواقع العمل وأماكن تقديم الخدمات للمواطنين للتأكد من حصول المواطن علي خدمات مميزة.

 

 ومن جانبه فقد قام المستشار مدحت الغمراوي وكيل وزارة القوي العاملة، يرافقه أحمد عبد الهادي وكيل المديرية بزيارة ميدانية لمركز التكوين المهني بمشتول السوق التابع لمديرية الشئون الإجتماعية للتأكد من انتظام سير العمل بورشة التفصيل والحياكة والمنعقدة لتدريب 15 فتاه لمدة شهرين علي فنون تفصيل الملابس وحياكتها والتاكد من التزام القائمين علي التدريب بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورنا المستجد والحد من انتشاره.

 

 أضاف وكيل وزارة القوي العاملة أنه تم اجراء حوار مفتوح مع القائمين على العملية التدريبية والمتدربات وذلك لمعرفة أهم المشكلات التي تواجههم خلال التدريب وبحث أمكانية تنفيذها.

 

 وأشار الي انه تم توصية القائمين على تنفيذ الورشة بضرورة التطبيق العملي من خلال إعداد الزيارات للمصانع المتطورة للإطلاع على أحدث الأساليب ذات الصلة بورشة العمل وتقديم مكافآت عينية للمتميزين وتوفير فرص عمل مناسبة بالقطاع الخاص للمتدربات والتعريف بالخدمات التي تقدمها القوى العاملة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات لريادة العمل الحر والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وطرح أفكار مستحدثه يمكن من خلالها الاستفادة من إنتاج الورشة.

 

وأشاد المدربون والعاملون بالمركز بدور مديرية القوي العاملة لما تقدمه من جهد لتنفيذ ورش عمل للحرف المختلفة والنهوض بالعملية التدريبية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار