• logo ads 2

ماهو Chat GPT.. وهل يهدد مهنية جوجل ؟

alx adv
استمع للمقال

Chat GPT – شات جي بي تي، هو تطبيق جديد يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويتمتع بقدرة هائلة على التنبؤ بالكلمات التالية في الجملة، التي يريد إدخالها المتحدث، بخلاف العديد من المميزات الأخرى، بناء على تحليل كميات كبيرة من نصوص الإنترنت.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

شركة OPEN AI المتخصصة في أبحاث الذكاء الاصطناعي طرحت برنامج جديد يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي ، فطرحت شات GPT بتقنية GPT-3 ، وهو عبارة عن روبوت تم تطويرة من الشركة ووصل لدرجة أن اللغة وأسلوبة و وطريقة  التعامل أصبحت تشبة لغة البشر الطبيعيين  في السرد و الالتزام بالقواعد الكتابية،  ويقوم بتطوير نفسة تلقائياً  ، البرنامج يستطيع  التفوق على البشر في كل مجالاتهم وأصبح من أشهر نماذج الذكاء الاصطناعي في معالجة اللغة على الانترنت ، وتم أضافة خاصية المحاورة مع المستخدمين ،ويمكنة الرد على أي سؤال بشكل دقيق جداً  .

ويمتلك ذاكرة قوية يمكنة  أن يتذكر جميع  الأسألة التي تم سؤالة بها من قبل ، ويصبح الموضوع كأنه حوار بين شخصين ، ويستطيع تصليح الأخطاء ، و أصبح مليوني من مستخدمي البرنامج رأو أن البرنامج ممتاز وسهل في استخدامة ، ويستطيع  أن ينجز كل المهام المطلوبة منه بسرعة جداً ، ويستطيع أن يكتب سيناريو كامل و روايات وغيرهم .

ايلون ماسك مالك تويتر قال انه شات GPT جيد بشكل مخيف وان احنا مش بعيد عن مخاطر الذكاء الاصطناعي .

chat GPT هل يهدد جوجل ؟

طب هل الشات ده بيهدد جوجل في إجاباته على الأسألة ، في أحتمال كبير انه يهدد جوجل ، لان غير انه بيقدر يجاوب على كل الاسالة وعنده كميات كبيرة من المعلومات ، لاكن اكتر حاجه بتميزة انك تقدر تستخدمة من غير مايبقى في انترنت اصلا ،
وده عمل قلق لجوجل ، وصرح مسئول تنفيذي لصحيفة ذا تايمز أن روبوت شات GPT هيخلي الناس تستغنى عن بحث جوجل و اللي بتعتمد بشكل كبير على عوايد الاعلانات و التجارة الالكترونية .

خطواط استخدام البرنامج سهله
هتدخل على الموقع الرسمي الخاص GPT
وهتلاقي TRY CHAT GPT هتدوس عليها .
هتجيلك الصفحة الرئيسية هتدخل الاكونت بتاعك وبس كده تقدر تستخدم البرنامج وتسال الروبوت عن اي حاجة عايزها وهو هيجاوبك عليها على طول .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار