• logo ads 2

لطلاب الدبلومات الفنية.. إعرف نتيجتك عبر هذا الرابط

alx adv
استمع للمقال

ساعات قليلة وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الدبلومات الفنية على مستوى المحافظات ،ويبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب الدبلومات الفنية عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات وهى من الموضوعات التي ينشغل بها طلاب الدبلومات حاليا خاصة مع اقتراب نشرها على المواقع الإلكترونية.

اعلان البريد 19نوفمبر

رابط بوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات

وتزايدت عمليات بحث الطلاب عن رابط بوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات 2023وتصدرت مؤشرات البحث على منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وذلك في ظل رغبتهم في معرفة الروابط الخاصة بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 فور اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عصر اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023، من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازي خلال مؤتمر صحف بمقر الوزارة في العاصمة الإدراية الجديدة.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس فور اعتمادها وإعلان الدكتور رضا حجازي عن أوائل الدبلومات الفنية 2023، منوهة إلى أنه سيتم إعلان الروابط الرسمية للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس.

وتتيح وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية فور اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم عبر رابط بوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات 2023، ويمكن للطلاب الاطلاع على درجاتهم من خلال ذلك الرابط بكتابة رقم الجلوس.

وتظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر رابط بوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات 2023  موضح بها درجات الطالب فى المواد والمجموع الحاصل عليه الطالب وحالته ناجح ام دور ثان أم راسب فى أكثر من 3 مواد، كما أنه من من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 فى المدارس خلال الـ 48 ساعة القادمة، وبالتحديد صباح غدا الخميس.

وسيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، من خلال بوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات 2023، ويمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس فور اعتمادها من خلال زيارة الرابط التالى .. https://fany.emis.gov.eg/

 طريقة معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2023

يدخل الطالب على بوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات 2023.

يختار قسم الدبلوم الفني الخاص بك سواء كان صناعي أو تجاري أو زراعي أو فندقي.

بعدها يختار المحافظة التابع لهاـ ثم تملئ البيانات الخاصة سواء المدرسة التابع لها، والإدارة التعليمية.

بعدها يضغط على أيقونة الاستعلام، فتظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار