• logo ads 2

البنك الزراعى: نتواصل مع 6 ملايين مزارع داخل السوق المصرية

alx adv
استمع للمقال

قال علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري، أن عدد مراكز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك، وصل 20 مركزاً على مستوى الجمهورية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد علاء فاروق، خلال كلمته بالجلسة الإفتتاحية لليوم الثانى من مؤتمر الناس والبنوك، استحواذ قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة على نسبة 70% من إجمالى المحفظة الائتمانية، نظرًا للعناية والإهتمام الذين يوليهما البنك لتمويل أنشطة القطاع.

المحفظة الإئتمانية

وأوضح علاء فاروق، أن مصرفه نجح في الوصول بالمحفظة الإئتمانية الكلية إلى 44 مليار جنيه بنهاية شهر نوفمبر، بالمقارنة مع 40 مليارًا فى شهر سبتمبر الماضى.

تمويل القطاع الزراعي

وعن تاريخ البنك الزراعي، قال رئيس البنك الزراعي المصري إن مصرفه له نشاط متخصص في تمويل القطاع الزراعي، لكنه يعمل على التحول إلى بنك شامل يقدم كافة الخدمات المصرفية، وفق استراتيجية طموحة، ترتكز بالأساس على الاستفادة من إمكانيات البنك وانتشاره الجغرافى الواسع لدعم الشمول المالي.

التصنيع الزراعي

وأشار رئيس البنك الزراعي المصري، إلي أن البنك الزراعي يعمل في جميع الأنشطة الزراعية والتصنيع الزراعي، ويتواصل مع 6 ملايين مزارع داخل السوق المصرية، وبالتالى ما يزيد عن 30 مليون فرد يتعاملون بشكل مباشر او غير مباشر مع هؤلاء المزارعين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار