• logo ads 2

بدء تطبيق العمل بأسعار البنزين الجديدة

في المحطات

alx adv
استمع للمقال

تبدأ محطات تموين السيارات بالوقود في العمل بأسعار البنزين الجديدة خلال دقائق من الآن، في كل المحافظات، إذ تطبق وفقا للقرار الصادر من وزارة البترول في الساعة التاسعة صباح اليوم، بواقع زيادة 25 قرشا في سعر لتر البنزين، مع استقرار أسعار السولار.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ونشرت اليوم الجريدة الرسمية «الوقائع المصرية»، قرار وزارة البترول والثروة المعدنية، بارتفاع أسعار البنزين الجديدة؛ وهو ما يجعل العديد من الأشخاص يبحثون عن قائمة أسعار البنزين الجديدة في مصر.

 

وتغيرت قائمة أسعار البنزين الجديدة في مصر، حيث ارتفعت أسعار البنزين اليوم بقيمة 25 قرشا لجميع أنواع البنزين، وكذلك ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي للسيارات، والمازوت.

 

وقدرت قائمة أسعار البنزين الجديدة في مصر قبل وبعد الزيادة، بزيادة قدرها 25 قرشا للتر الواحد من البنزين بجميع أنواعه واستقرار وتثبيت أسعار السولار.

 

كما ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي للسيارات بقيمة 25 قرشا ليسجل سعر المتر المكعب 3.75 جنيه بدلا من 3.50 جنيه.

 

أسعار البنزين في مصر قبل وبعد الزيادة

 

قررت لجنة التسعير التلقائي رفع أسعار البنزين بنسبة 3% عن الأسعار التي تم تحديدها في يوليو الماضي.

 

وأعلنت اللجنة المشكلة من قبل وزارة البترول ووزارة المالية برفع أسعار بنزين 80 بقيمة 25 قرشا ليصبح بـ8 بدلا من 6.75، وهي في إطار نسبة الـ10% المتفق عليها من قبل اللجنة في تسعير الوقود.

 

وارتفعت أسعار البنزين 92 بقيمة 25 قرشا ليصبح سعر اللتر من بنزين 92 هو 8.25 جنيهات مقابل 8 جنيهات.

 

أما عن بنزين 95 فقد ارتفع ووصل إلى 9.25 جنيهات للتر بدلا من 9 جنيهات للتر، وارتفعت أسعار المازوت المحلية لتسجل 4200 جنيه للطن بدلا من 3900، مع استقرار أسعار المازوت للمصانع الغذائية وشركات إنتاج الكهرباء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار